أخبارألعاب

سارع بالحصول على نسخة اصلية من لعبة Amnesia Collection مجاناً لفترة محدودة

سارع بالحصول على اللعبة فسوف ينتهي العرض بعد يومين!

موقع همبل بندل-Humble Bundle من اكبر مواقع بيع الألعاب على الإطلاق, ودائماً مايقوم بإعطاء ألعاب اصلية مجاناً, و منذُ عدة دقائق قام موقع همبل بندل بتوزيع أحد افضل ألعاب الرعب عالمياً لعبة Amnesia Collection مجاناً, العرض سوف ينتهي بعد يومين من الآن, لذلك سارع بالحصول على اللعبة. لعبة Amnesia Collection هي مجموعة تحتوي على لُعبتين من سلسلة اللعبة, فسوف تحصل على لعبة Amnesia: The Dark Descent التي تُعد فضل جزء للعبة بالإضافة الى لعبة Amnesia: A Machine.


قصة لعبة Amnesia: The Dark Descent: 

أمنيزيا: ذي دارك ديسينت هي لعبة فردية من نوع ألعاب الرعب تقع أحداثها في القرن 19. و فيها تلعب بشخصية دانيال، و الذي يستيقظ مصاباً بفقدان الذاكرة في ظلمات قلعة في بروسيا. و في أثناء تعرفك على كيف وصلت إلى هناك ستدرك أن هذه اللعبة الأكثر رعباً على الإطلاق من بين الألعاب التي لعبتها من قبل.

و أساس سيناريو لعبة أمنيزيا: ذي دارك ديسينت هو الاستكشاف، و حل الألغاز و تجنب الوحوش. الأهوال التي يواجهها دانيال تهدد سلامة عقله، لذلك يجب تجنبها قدر الإمكان. و هذا تحدي في حد ذاته، و من الممكن أن تجد أيضاً أن التحكم في مخاوفك أصبح أمراً صعباً!



طريقة الحصول على اللعبة: 

  • اضغط هنا  وقم بتسجيل الدخول على موقع همبل بندل او قم بإنشاء حساب.
  • قم بالضغط على كلمة ” Add To Cart “, وعندها سوف تحصل على نافذة جديدة تستطيع من خلالها تأكيد عملية الشراء.
  • قم بالضغط على الايميل الخاص بك بالاعلى على اليمين واذهب الى قسم المفاتيح ” Keys ” وسوف ترى مفتاح اللعبة.

وإن كنت لاتعرف طريقة تفعيل المفتاح على متجر ستيم اضغط هنا لقراءة الشرح. يمكنكم شاهدة العرض التشويقي الخاص باللعبة ادناه.


المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة: 

  • CPU SPEED: 1.5 GHz – Low budget CPUs such as Celeron or Duron needs to be at about twice the CPU speed
  • RAM: 1 GB
  • OS: Windows XP/Vista/7
  • VIDEO CARD: Radeon 9600/GeForceFX – Integrated graphics and very low budget cards might not work

 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.