ألعابمراجعات و تقارير

شركة Alienware قامت ببناء غرفة الاحلام للاعبين في فندق Hilton Panama

افضل غرفة يمكن ان يحلم بها جميع اللاعبين حول العالم..

لم اذهب ابداً الى باناما-Panama, ولكن يبدو أن موسم الأمطار يمتد من مايو إلى ديسمبر. فإن كُنت احد عشاق الالعاب وصادف أنك ذهبت الى باناما في وقت لاحق هذه السنة. فشركة Alienware المعروفة بحواسيبها القوية سوف تعطيك غرفة احلامك للإقائمة بها في فندق هيلتون-Hilton في المدينة.

الغرفة رقم 2425, تقدم للضيوف فرصة رائعة لتجنب الثقافة الغنية لعاصمة أمريكا الوسطى والاستمتاع بغرفة Alienware المتوحشة!, فالغرفة رقم 2425 في فندق Hilton Panama لديها إطلالة جميلة للشواطئ التي لن تضيع وقتها فيها ابداً, بالإضافة الى تلفاز OLED بطول 65-انش و بدقة 4K. مع حاسوب من من Alienware بمعالج Core i7-7800 و كرت شاشة GTX 1080Ti. و مع Xbox One Elite Controllers و مع نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift. بالإضافة الى حاسب محمول من الشركة نفسها موصول الى شاشة “فائقة الوسوع- ultra wide” بطول 34-انش في حال ارتكبت خطأ كبير وقم بدعوة صديق لك للإنضمام إليك في غرفة الاحلام. و تحتوي الغرفة ايضاً على اضواء تفاعلية ومع سريرين و عدة اشياء اخرى عليها شعار الشركة. اه ونسيت ان اقول لكم عن كرسي السباقات الذي سيعطيكم افضل تجربة لألعاب السباق.


سعر الليلة الواحدة في الغرفة 349 دولار امريكي و تحتوي الغرفة أيضًا على نظام الصوت المحيطي لكيّ تقدم افضل تجربة لك. لذلك قم بالاستعداد الى الذهاب الى الباناما و اطلب هذه الغرفة و ادخل عليها و اغلق الستائر. وقم بطلب الطعام من خدمة الغرف, رغم انك لن تحتاج الى خدمة الغرف عندما تقوم بوضع كُلّ الـchicken dinners بجانبك, أليس كذلك؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.