آندرويدآي أو إسأخبار

يستطيع الآن Adobe Scan تحويل بطاقات العمل إلى جهات إتصال

ميّزة جيدة و خاصةً للأشخاص التي تعمل في هذا المجال يومياً.

تطبيق الهاتف من شركة Adobe لتحويل المستندات الورقية إلى ملفات PDF قابلة للبحث حصلَ على تحديث جديد, و هذا الحديث يحتوي على ميّزة كانت يجب أن تكون بداخله مِنذُ الإطلاق, ولكن الآن ، يمكن لـ Adobe Scan تحويل تلك الكروت التي تحصل على العشرات منها في مؤتمر او معرض ما إلى معلومات إتصال قابلة للاستخدام. أن تأتي متأخراً خيراً من أن لا تأتي ابداً أليس كذلك؟.

و التطبيق حصلَ على العديد من التحسينات من بيّنها تحسين إمكانات الضبط التلقائي لتنظيف المستندات تحت الإضاءة الضعيفة. مع بطاقات العمل، فإنه يكشف عن الحواف و مُحتوياتهم, ويصحح الانحراف و يقوم بتعديل العرض: عند النقر على “حفظ جهة الاتصال” ، تتم إضافة معلومات الاسم والشركة والهاتف والبريد الإلكتروني إلى جهات الاتصال الخاصة بك وتحفظ صورة البطاقة. فقط الأساسيات ، لكنه مجاني.

يتوفر هذا التطبيق على نظاميّ التشغيل Android و iOS، ولكن في البداية تدعم ميزة بطاقة العمل إلى جهات الإتصال الإنجليزية فقط.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.