أخبارألعاب

صدور فيديو اسلوب لعبة جديد للعبة Assassin’s Creed Origins

قناة تدعى GAME على يوتيوب قامت بمشاركة فيديو جديد للعبة المنتظرة Assassin’s Creed Origins, الفيديو تم تصويره من E3 2017. والفيديو بدقة 4K, وتم تصوير الفيديو على منصة Xbox One X وهذا يعني ان اللعبة سوف تكون فقط 30 اطار بالثانية ” 4K/30fps ” لكن الفيديو على يوتيوب يعمل ب60 اطار في الثانية, اللعبة سوف تعمل 30 اطار بالثانية على المنصات المنزلية : XBOX – PlayStation, اما على الحاسوب فسوف تعمل ب60. لن اطيل عليكم :

ومع اقتراب موعد صدور اللعبة, يتم الكشف عن معلومات اكثر, وقد قمنا منذ عدة اسابيع بمشاركة صور جديدة ومعلومات عن اللعبة منها :  أن البطل يدعى Bayek وسيكون بمقدوره قيادة الخيول والجمال وإصطياد الحيوانت البرية كالأسود وفرس النهر واستكشاف المقابر واستخدام باقة منوعة من الأسلحة والمهارات التي سيكتشفها اللاعب بمرور الوقت.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.