عن مركز التقنية السوري

يعد مركز التقنية السوري من أوائل الفعاليات التقنية في سوريا. بدأت الفكرة كصفحة سورية تقوم بنشر البرامج و الأخبار التقنية, بعدها تطوّرت إلى مجال الشروحات, المراجعات والتقارير التقنية إلى أن قمنا بتغطية كافة المجالات التقنية مع تخفيف التركيز على نشر البرامج والألعاب.

مع وجود العديد من الصفحات والمواقع التقنية التّي ترّكز على نشر المحتوى الغير مفيد, من تطبيقات وألعاب, و تجاهل الهدف الأساسي لهم ألا وهو المقالات التقنية من أخبار وتقارير وغيرها من المحتوى المفيد البّناء لمجتمعنا العربي, بزغت فكرة إنشاء صفحة ومدونة تقنية تنشر محتواها ضمن الجمهورية العربية السورية إلى أن تتطور لاحقاً إلى كافة الدول سواء عربية أم أجنبية.

يرّكز مركز التقنية السوري على نشر محتواه لكافة الأطياف, مع الاهتمام على البساطة والمحتوى ذو الجودة العالية. يتكون فريق مركز التقنية السوري من شبان من دول عربية مُختلفة: سوريا, مصر, لبنان وغيرها من الدول العربية الشقيقة. نقوم بنشر محتوانا في اللغة العربية.

أُنشئت صفحة مركز التقنية السوري في عام 2013 وبدأت العمل فعلياً في عام 2014, خلالها واجهنا الكثير من الصعوبات منها إيجاد ناشري محتوى مهتمين بإفادة شغوفي التقنية. في عام 2015 نُشرت أول مقالة في موقعنا. في عام 2018 كانون الثاني, أصبح لدينا أكثر من 5 مليون زيارة, مع 400 ألف زائر مميز.

شغوفين بالتقنية, وثابرون على إفادتكم بالمحتوى التقني. كن تقني معنا.

فريق العمل

[tmm name=”9124″]

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.