ألعابمراجعات و تقارير

ثلاث العاب مجانية صدرت في عام 2017 يجب عليك تجربتها!

اوشكنا على نهاية عام 2017, وقد صدر أكثر من عشرة الاف لعبة في هذا العام, وقمنا بعمل مقالة عن جميع الألعاب التي صدرت لكننا في هذه المقالة سوف نتحدث عن ثلاث العاب مجانية تماماً صدرت في عام 2017 يجب عليك تجربتها, ولكننا لسنا مسؤولون اذا أدمنت عليها!.


لعبة Fornite: 

اللعبة شبيهة جداً بلعبة Player’s Unknown Battlegrounds التي نالت شعبية كبيرة وحققت ارقام قياسية, لعبة Fornite من تطوير أستدويو Epic Games تشبه لعبة PUBG فهي على نفس المبدأ, 100 شخص ينزلون على جزيرة ما ويجب عليهم جمع الأسلحة والذخيرة ومحاربة بعضهم البعض, لكن البقاء للأقوى, فعندما يبقا شخص واحد فقط او فريق واحد فهو الذي سوف يفوز باللعبة. اللعبة لها اسلوبها الخاص حيث يمكنك بناء الجدران و المخابئ بشكل سريع لتفادي ضربات الخصوم. اللعبة رائعة جداً وأنصحكم بتجربتها مع أصدقائكم!.

عرض اللعبة:


لعبة Battlerite:

لعبة Battlerite صدرت على ستيم لأول مرة كالعبة غير مكتملة وكان سعرها 20 دولار أمريكي, لكن  منذ مدة قام مطورين اللعبة بتحويل اللعبة الى لعبة مجانية تماماً, وحصلت على مجمتع لاعبين كبير, اللعبة من نوع MOBA  شبيهة بالعبة League Of Legends و لعبة Dota 2. تتميز اللعبة بأسلوبها الخاص حيثُ كل شخصية لديها قدراتها الخاصة. يتبارز اللاعبون في حلبات وهنالك عدة أنماط للعب. أنصحكم بتجربتها أيضاً فهي لعبة مميزة حقاً.

عرض اللعبة:


لعبة StarCraft II: Wings of Liberty: 

هذه اللعبة تعد واحدة من اقوى و افضل الالعاب الاستراتيجية حتى الان خصوصا انها مصممة لتكون موزونة بشكل كبير و اذا كنت لا تعلم اللعبة كانت مدفوعة في السابق و لكن منذ مدة فقط اصبحت مجانية و متوفرة للجميع.

عرض اللعبة: 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.