أخبارألعاب

عرض تشويقي جديد رائع للعبة Sea Of Thieves بدقة 4K

عرض تشويقي اخر بدقة 4K للعبة المنتظرة.

لعبة Sea Of Thieves من أكثر الألعاب انتظاراً لهذه السنة, وفي كل عرض تشويقي جديد تصدره شركة مايكروسوفت وفي كل صور جديدة يزداد حماسنا نحن اللاعبين, و خاصةً بسبب أنّ لعبة Sea of Thieves لعبة قراصنة, وهذا النوع من الألعاب ليس مشهور كثيراً ولا يوجد ألعاب ممتازة فيه. هنالك لعبة تُدعى Blackwake قُمت بتجربتها عند صدورها وقد اُعجبتُ بها كثيراً لأنها جعلتني أشعر بأنني قُرصان حقيقي, و اللعبة تم تطوريها من قبل شخصين فقط لكن مابالك لو تم تطوير اللعبة كمشروع كبير AAA من قبل مئات او الاف المطورين؟. ف لعبة Sea of Thieves سوف تُقدم تجربة لن تتنسى في عالم القراصنة وتُعد هذه اللعبة أكبر مشاريع شركة مايكروسوفت. و اليوم قامت الشركة المطورة ل لعبة Sea Of Thieves بإصدار عرض تشويقي جديد بدقة 4K يمكنكم مشاهدته في الاسفل في حال كنتم متحمسين جداً.


في الفيديو الذي قمنا بإضافته اسفل خبرنا لليوم نرى عالم اللعبة الأكثر من رائع والذي جعلني متشوق اكثر لتجربة اللعبة لأنني عاشق لألعاب القراصنة, والأجمل من ذلك أنّ الفيديو بدقة 4K مما قدم تجربة افضل!. وفي الفيديو يقوم المدير الفني للعبة Ryan Stevenson بعمل تصريحات حول عالم اللعبة والاراضي و يقول أنّها تحتوي على دُنيا خلابة. و حتى إن لم تكونو من عشاق اللعبة فأنا أنصحكم بمشاهدة الفيديو بأعلى دقة ممكنة والتمتع بالمناظر الرائعة وخاصة عند دخول المغارة.


وإن كنت ترى اللعبة لأول مرة سوف نقوم بكتابة بعض المعلومات عنها, فاللعبة سوف تكون حصرية لجهاز شركة مايكروسوفت اكسبوكس ون و وسوف تكون حصرية ايضاً لنظامها ويندوز 10, فإن كنت لاعب بلايستيشن فور فهذا خبر سيء بالنسبة لك..
اللعبة سوف تصدر في اليوم الثاني والعشرين من شهر آذار/مارس من عام 2018. و سوف تبدأ البيتا المُغلقة للعبة بعد أربعة ايام من الآن أيّ في اليوم الرابع والعشرين من شهرنا الحالي, واللعبة توعدنا بتجربة فريدة من نوعها في عالم القراصنة وانا انتظر اللعبة بشدة. ويمكنكم مشاهدة العرض التشويقي ل لعبة Sea Of Thieves ادناه: 

 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.