شروحاتمنوّع

عرض كلمات الأغاني على يوتيوب

يواجه بعض متابعي الأغاني على يوتيوب مشاكل تتعلق بفهم نصوص الأغنية, بسبب ضرورة تغيير اللهجة من أجل أسلوب الأغنية, لذلك يحتاج المستمع لرؤية كلمات الأغنية. في هذه المقالة نستعرض لكم إضافة لمتصفح غوغل كروم لعرض الكلمات مع خيار ترجمة أيضاً.


إضافة Youtube synchronized lyrics

تقوم الإضافة بإنجاز مهمتها المطلوبة و بجدارة, مع توفير خيارات لتخصيص طريقة عرض الكلمات, مع خيار لترجمة هذه الكلمات لعدّة لغات اُخرى أيضاً. تقوم الإضافة أيضاً بعرض كلمات المقاطع الاعتيادية مثل مقاطع الأخبار أو الشروحات, سواء إنجليزية أو عربية أو بلغات اُخرى, بالطبع لا تدعم الإضافة كافة المقاطع, قد تواجه مشكلة في عرض الكلمات لبعض المقاطع.

بالطبع هنالك إضافة MusixMatch لكنّها تعاني من مشاكل توافقية مع نسخ كروم الأخيرة, بالإضافة لمشكلة عرض و هي اختفاء مشغّل اليوتيوب عند تفعيل هذه الإضافة.

بإمكانك تحميل الإضافة مجاناً من هنا.


في حال وجود أي استفسار, تفضل في التعليقات.

تعليقات

الوسوم

محمد حمّادو

شاب سوري من مدينة اللاذقية، مؤسس موقع مركز التقنية السوري وأرابيك، مطوّر تطبيقات أندرويد وويب، عاشق للتقنية والغيمينغ. معروف سابقاً باسم "أبو هاني". أعمالي على متجر غوغل ومنتدى المطورين XDA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.