أخبارمراجعات و تقارير

الطلب المسبق لXbox One X كان افضل بكثير من PS4 PRO

في الأيام السابقة أعلنت شركة مايكروسوفت أنّ جهازها الجديد Xbox One X اصبح متاح للطلب المسبق, فهو يعّد افضل جهاز كونسول في العالم الى حد الان وشركة مايكروسوفت تفتخر بهذا. وعلى حسب شركة مايكروسوفت, فهي كانت تتوقع نفاذ الكمية في أسبوع. لكن ما حصل كان غير متوقع ابداًّ! فقد نفذت الكمية خلال ساعات فقط! مما جعل شركة مايكروسوفت فرحة جداً.

وبعد نفاذ الكمية بعدة ساعات قام بعض اللاعبين والمحللين بالنظر الى قائمة اكثر الأشياء المباعة على امازون ولاحظوا أنّ جهاز مايكروسوفت الجديد سبق منافسه PlayStation 4 PRO. خلال عدة أيام فقط! بينما جهاز سوني كان منذ سنة! وهذا يدل على نصر كبير للاكسبوكس على نظيره بلايستيشن.

وصرّحت شركة مايكروسوفت أن الكمية التي وضعتها على موقع امازون قد نفذت في 35 دقيقة فقط!! 

وبسبب هذه البداية الرائعة للجهاز وسبق نظيره في عدة أيام بينما تم اصدار نظيره منذ سنة, سوف نرى حصريات اكثر للجهاز ونعرف الان أنّ شركة مايكروسوفت في افضل اوقاتها..

 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.