آندرويدآي أو إسأخبار

برنامج Whatsapp يحصل على علامة توثيق!

اشهر برنامج محادثة في العالم واتس اب سوف يحصل على ميزة جديدة قريباً. في يومنا هذا اهم برنامج تواصل هو الواتس اب, والكثير من الشركات تملك رقم خاص للواتس اب فقط للتواصل مع عملائها من اطراف العالم, وحتى قنوات الاخبار تستعمل البرنامج للحصول على الفيديوهات من المواطنين والتواصل معهم. بالتحديث القادم برنامج واتس اب سوف يحصل على علامة توثيق سوف تكون موجودة بجانب اسم الرقم كما في الصورة ادناه.

لقد اعتدنا على هذه الخاصية في جميع برامج التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك, تويتر و اسنتاغرام.  والان الخاصية قادمة الى واتس اب, وكما اعتدنا من فيسبوك, فمنذ شرائها للبرنامج وهي تقوم بنسخ ميزات من برامج اخرى مثل خاصة ” القصة ” اللتي قامت بنسخها من برنامج سناب شات.

برأيي الخاصية جميلة ومفيدة ايضاً لاصحاب الاعمال اللتي تتم عن طريق البرنامج وهذا سوف يكون سلاح فعال ضد اللصوص اللذين يستعملون البرنامج

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل شيء متعلق بالتقنية. أسعى إلى تقديم محتوى عربي أكبر لنشر الفائدة عن طريق مقالاتي.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.