أخبارألعاب

الالعاب التي سوف تعلن عنها Ubisoft في Gamescom 2017

Gamescom يعّد اكبر معرض العاب في اوروبا, ويبدأ في 22 اغسطس وينتهي في 26 اغسطس, وبالطبع سوف نرى اغلب الشركات الكبرى بداخله, ومنهم شركة يوبيسوفت, وقد اعلنت منذ مدة أنها سوف تكون هناك, ولكن البارحة اعلنت عن الالعاب اللتي سوف نراها بالمعرض. فقد صرّحت أنّ اللاعبين في المعرض سوف يتمكنو من تجربة النسخ التجريبية من الالعاب التالية:

Assassin’s Creed Origins, Far Cry 5, Mario + Rabbids Kingdom Battle, South Park: The Fracured but Whole و  The Crew. وكما دائماً فسوف يكون عرض مميز للعبة Just Dance 2018 مع إمكانية تجربة اللعبة ايضاً.

وسوف يكون هناك نهائي بطولة  Rainbow Six Siege ESL Season 2 ونهائي بطولة لعبة For Honor !, وهل سوف تقوم شركة يوبيسوفت بعمل مفاجئات كما تفعل شركة EA ام انها اكتفت بالالعاب والنهائي للبطولات؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل شيء متعلق بالتقنية. أسعى إلى تقديم محتوى عربي أكبر لنشر الفائدة عن طريق مقالاتي.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.