آي أو إسمراجعات و تقارير

افضل خمس العاب عالمياً للIOS

نسبة عالية من الناس تملك ايفون او ايباد,ودائماً مانبحث عن العاب لتميضة الوقت . في هذه المقالة قمنا بكتابة افضل خمس العاب على نظام الIOS,وشرح كل لعبة مع رابط تحمليها ,  الالعاب تم تقييمها من قبل موقع metacritic


في المركز الاول :

لعبة World Of Goo HD

 ورلد أوف جوو هي لعبة فيديو من نوع الألغاز مع تركيز قوي على الفيزياء،

اللعبة تدور حول فكرة إنشاء هياكل باستخدام كرات كبيرة من الجوو, واللعبة مقسمة إلى خمسة فصول، كل منها يحتوي على عدة مستويات. كل مستوى له أسلوب خاص من الموسيصى والرسوم، ليعطيه جواً فريداً، في أسلوب مماثل لطريقة تصميم أفلام تيم بورتون كما أن هناك لعبة إضافية مدمجى تدعى مؤسسة عالم جوو، حيث تهدف اللعبة لبناء أعلى برج باستخدام كرات جوو التي يتم جمعها عن طريق أثناء لعب كل مستوى.اللاعبون من كل أنحاء العالم يستطيعون المنافسة، حيث أن ارتفاع البرج وعدد من الكرات المستخدمة يجري تحديثها على الدوام إلى خادم 2D Boy

اللعبة حاصلة على 14 جائزة عالمية منها Game Of The Year ( لعبة العام )

تقييم اللعبة 96/100

لتحميل اللعبة من متجر iTunes اضغط هنا

المركز الثاني :

لعبة Super QuickHook

المركز الثالث :

The World Ens With You :Solo Remix

عن اللعبة :

تبدأ بالبطل Neku وهو يصحو ليجد نفسه في عالم غريب، هو عبارة عن نسخة مختلفة من منطقة شيبويا التجارية في مدينة طوكيو، حيث يستطيع نيكو مراقبة سكان العالم الحقيقي لكنهم لا يرونه. يلتقي هناك بفتاة تدعى Shiki تتحالف معه للدخول في لعبة غريبة تستمر لمدة 7 أيام، تقوم بها جماعة غامضة، ويكتشف أنه هناك لاعبون آخرون يشاركون في هذه اللعبة. التقدم في اللعبة يكون بتنفيذ أوامر تلك الجماعة بشكل يومي، وذلك غالباً عن طريق قتال وحوش غريبة تعرف بالـNoise أو الضوضاء. القصة ممتازة كعادة سكوير إينكس وتحتوي على العديد من الاكتشافات المثيرة والأحداث المتسارعة، وتحتوي على لمسة مميزة في كون الأحداث تجري في الزمن المعاصر وأن اللعبة تضعك في دور فتى مراهق عادي يهوى رسوم الجرافيتي والاستماع للموسيقى. لم يعجبني شخصياً في القصة أن بعض الشخصيات المراهقة تتصرف وتتكلم دائما بطريقة درامية زائدة، ولكن هذه المشكلة تتحسن بشكل كبير لاحقاً.

تقييم اللعبة : 95

لتحميل اللعبة من iTunes اضغط هنا

المركز الرابع :

VVVVVV

عن اللعبة :

ساعد الكابتن فيردييان في وضع منقلب على العثور على أعضاء طاقمه و20 عنصر صغير يصعب الوصول لهم وقم بإنقاذ البعد الموجود على حافة الهلاك. تدور أحداث اللعبة في الفضاء في بيئة فريدة من نوعها بأسلوب لا يمكن أن تقدمه لك إلا VVVVVV. وبدلاً من القفز، قم بعكس الجاذبية واسمح للكابتن بأن ينقلب بين الأدوار والأسقف في هذه البيئة المميزة.

التقييم : 95

لتحميل اللعبة من متجر iTunes اضغط هنا

المركز الخامس :

Super Stickman Golf 3

عن اللعبة :

سوبر ستيكمان جولف 3 هي معبأةمن الدورات الجديدة، وبعض من القوات الخاصة ، بطاقات يمكنك تجميعها ، اساليب لعبة متنوعة ، وجنون في اللعبة الجماعي ( مولتي بلاير ) والكثير  من المفاجآت الجديدة يمكنك استكشافها .

تقييم اللعبة : 95

لتحميل اللعبة على iTunes اضغط هنا

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.