آندرويد

أغرب و أسخف 5 تطبيقات أندرويد على الإطلاق!

يحتوي متجر غوغل بلي على ملايين التطبيقات المتنوعة التصنيفات, و تشكّل التطبيقات السيئة, التّي لا مغزى لها, نسبة كبيرة من هذه التطبيقات. في هذه المقالة نستعرض لكم أفضل التطبيقات ضمن سلسلة “أغرب التطبيقات”, و التّي قد تصدمك سخافتها!


  • تطبيق Poop Map

قد يبدو الاسم غريب, لكنه بالحقيقة محتوى هذا التطبيق. مهمة التطبيق هي تسجيل الأماكن التّي قمت بالتغوّط بها! قد يبدو غريباً لكن هنالك أكثر من 10 آلاف تحميل لهذا التطبيق.

التطبيق على متجر غوغل بلي.


  • تطبيق Yo 

هل أردت يوماً تطبيق مراسلة جيد؟ حسناً, يقوم هذا التطبيق بإرسال “Yo” لجهات الاتصال لديك. ماذا.. ماذا توقعت؟ التطبيق ممتاز و للتأكيد على هذا الكلام حصل على أكثر من مليون تحميل.

التطبيق على متجر غوغل بلي.


  • تطبيق Pointless Button

محتوى التطبيق هو حرفياً اسمه, و الذّي يعني “الزر الذّي لا فائدة منه”. التطبيق يحتوي على زر, عند الضغط عليه يقوم بزيادة نتيجتك على لوحة متصدرين.

التطبيق على متجر غوغل بلي.


  • تطبيق Green Apple

تطبيق يعرض صورة لتفاحة خضراء, بسعر 399.99$.

التطبيق على متجر غوغل بلي.


  • تطبيق Onion

تطبيق يعرض صورة لبصلة, بسعر 399.99$.

التطبيق على متجر غوغل بلي.


نشكركم على قراءة هذه المقالة السخيفة التّي تحتوي على تطبيقات سخيفة, في حال لديك أي استفسار, تفضل في التعليقات.

تعليقات

الوسوم

محمد حمّادو

شاب سوري من مدينة اللاذقية، مؤسس موقع مركز التقنية السوري وأرابيك، مطوّر تطبيقات أندرويد وويب، عاشق للتقنية والغيمينغ. معروف سابقاً باسم "أبو هاني". أعمالي على متجر غوغل ومنتدى المطورين XDA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.