أخبارألعاب

إعادة تصميم شخصية TACHANKA في لعبة RAINBOW SIX SIEGE

تعد لعبة التصويب Rainbow Six Siege أحد أفضل واشهر العاب التصويب التكتيكية حالياً, ويوجد أكثر من 20 مليون شخص قاموا بلعب اللعبة, وقد قام مخرج اللعبة Leroy Athanassoff و منتجها Jean-Baptiste Halle بعمل فقرة سؤال وجواب على موقع Reddit. وقد قاموا بالإجابة على استفسارات اللاعبين وبسبب ذلك حصلنا على عدة معلومات وأهمها هو عنوان مقالتنا. فرغم التغييرات التي حصلت عليها شخصية Tachanka إلا أنّه لا يزال أقل شخصية يتم إختيارها في اللعبة, لذلك قرر فريق التطوير الخاص باللعبة بعمل تغيرات جذرية و تصميم جديد للشخصية مما سوف يقوم بجعل نسبة اختياره في المباريات اكثر. لذلك يجب أن نتوقع تغييرات كبيرة للشخصية.

مطوري اللعبة أكدوا وجود شخصية جديدة بدرع قادمة في العام المقبل, لكن لم نحصل على أيّ تفاصيل اخرى تخص الشخصية, ويقوم حالياً فريق التطوير بحل مشاكل اللعبة و جعل الشخصيات الثلاثة التي تستعمل الدرع أفضل لأنهم حالياً يقومون بالتعديل على طريقة عمل الدرع.


شاركنا برأيك, هل سوف تصبح شخصية Tachanka شخصية جيدة أم أنها سوف تبقى من اجل المرح؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.