أخبارألعاب

منذ بداية نظام Steam Direct تم صدور 1000 لعبة!

منذ عدة اشهر قامت فالف بإنهاء حياة Steam Greenlight, وقامت بوضع نظام Steam Direct مكانه. كان سببه الرئيسي هو ازالة الالعاب السيئة من ستيم, لكن هل نفع ذلك؟. فعلى حسب الارقام والتقارير فأن هنالك 1000 لعبة تمت إضافتاها عن طريق النظام. ومنذ سبعة اسابيع ( منذ بداية النظام الجديد) فقد تم إضافة هذا العدد من الالعاب. لانه أيّ مطور العاب يمكنه دفع 100 دولار امريكي لوضع لعبته على ستيم, بالطبع إنها فرصة رائعة إن كنت تملك لعبة جيدة, لكن ماذا لو كانت جيدة برأيك فقط؟

وفي شهر اغسطس فقط تمت اضافة 216 لعبة!

فعلى حسب تقريرات Thomas Bidaux هذه الارقام ربما تكون كثيرة, فعلى النظام القديم كان هنالك العاب قليلة بما أنّ يجب على المستخدمين التصويت للعبة, وبدأنا برؤية العاب سيئة بعض الشيء على ستيم. وشركة فالف دائماً ماتقوم بعمل تغيرات على متجر ستيم, مثلاً الالعاب المشبوهة او المطوريين المشبوهين لانراهم في صفحة المتجر ابداً.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.