ويندوز

سناب شات تعيد تصميم واجهتها بآخر نسخة تجريبية لها

قامت سناب شات بإطلاق أحدث نسخة تجريبية للتطبيق, تتضمن هذا التحديث إعادة تصميم للواجهة و الذّي ارتكز على تقليل واجهة الاستكشاف, و زيادة التركيز على خصائص التطبيق مثل الأصدقاء, و البحث عن أصدقاء, و واجهة المراسلة.

و من المؤكد أن سناب شات تُحضر من خلال هذا التحديث التجريبي, لتجهيز النسخة المستقرة لإطلاقها, و التّي ستتضمن هذه الواجهة المُعاد تصميمها, و التّي ستتوفر لآندرويد و iOS.

في الصور التالية, تظهر التغييرات, على سبيل المثال الشريط العِلوي الذّي يحتوي على خيار البحث السريع, حيث هنالك شريط عِلوي أزرق للمحادثات, و بنفسجي للقصص, كما تم حذف قسم “استكشف” من واجهة القصص.

ليس هنالك العديد من هذه التغييرات البصرية, حيث التغييرات الوحيدة هي تعديلات على الأقسام, تحسينات في الرسوم و تأثيرات الانتقال, إضافة إلى التغيير الأهم و هو البحث, الذّي أصبح بإمكانك الوصول إليه من الأقسام الثلاثية (الرئيسية, قصصي, محادثاتي).

التحديث هذا متوفر في النسخة التجريبية, للحصول عليه يجب أن تشترك ببرنامج مستخدمي النسخة التجريبية, من خلال الذهاب إلى صفحة التطبيق على المتجر (متجر بلي على سبيل المثال) و التسجيل في برنامج النسخة التجريبية.

للتحميل من رابط خارجي (آندرويد), من هنا *ننصح بالتحميل بشكل رسمي من المتجر*.

تعليقات

الوسوم

محمد حمّادو

شاب سوري من مدينة اللاذقية، مؤسس موقع مركز التقنية السوري وأرابيك، مطوّر تطبيقات أندرويد وويب، عاشق للتقنية والغيمينغ. معروف سابقاً باسم "أبو هاني". أعمالي على متجر غوغل ومنتدى المطورين XDA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.