أخبار

توشيبا تُعلن عن حاسوب لوحي بدقة 4K – مع دوران 360 درجة

كشف توشيبا اليوم الستار عن أحدث حواسيبها اللوحية, بعد غياب طويل عن ساحة ” الإعلانات المُلفتة للانتباه “, و هو Satellite Radius 12, و قد يبدو الاسم غريباً بعض الشيئ و لكن المواصفات ليست غريبة على الإطلاق, حيث يتميز بأول شاشة بقياس 12.5 إنش بدقة Ultra HD 4K.

سيتم إصدار نسختين من الحاسوب اللوحي, واحدة بدقة Full HD و الأُخرى بدقة 4K, تحت الغطاء ستجد معالجات Skylake الجديدة و المميزة بـ 7 أنوية, و ذاكرة عشوائية بسعة 8 غيغابايت, و يدعم هذا الحاسوب اللوحي الدوران الكامل – 360 درجة, كما يتميز الحاسوب بمنفذ USB من نوع Type-C و منفذين USB 3.0 و منفذ HDMI .

كما يدعم أيضاً ميزة Hello Windows في نظام ويندوز 10, و التّي يمكنك من خلالها تسجيل الدخول إلى حاسوبك من خلال البصمة أو الوجه, و حسب إدعاء توشيبا فإن الكاميرة بدقة HD.

هنالك العديد من المعلومات التّي لم يتم كشف النقاب عنها, و لكن سيتم الكشف هذه الأسبوع في مؤتمر IFA, ترقبوا المزيد.

تعليقات

الوسوم

محمد حمّادو

شاب سوري من مدينة اللاذقية، مؤسس موقع مركز التقنية السوري وأرابيك، مطوّر تطبيقات أندرويد وويب، عاشق للتقنية والغيمينغ. معروف سابقاً باسم "أبو هاني". أعمالي على متجر غوغل ومنتدى المطورين XDA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.