آندرويدأخبار

تسريب : Galaxy J7 Plus سوف يحتوي على كاميرتين خلفيتين!

مع آخر التسريبات عن عملاق التكنولوجيا الكورية الجنوبية، تعتزم شركة سامسونج عن طرح هاتفها الذكي “جالاكسي جي7 بلس” Galaxy J7 Plus لعام 2017 قريباً مع كاميرتين خلفيتين، ليكون ثاني هاتف من الشركة يدعم هذه الميزة.

و كما نعلم أن هذه الشركة العملاقة قد أطلقت مؤخراً أول هاتف مع كاميرتين خلفيتين قبل أيام، وهو جالاكسي نوت 8، وذلك بعد أن سبقتها شركات كثيرة بذلك, ومن بين الشركات منافستها الأولى آبل، مع هاتف العام الماضي آيفون 7 بلس.
و لتأكيد التسريب أظهرت صورة إعلانية رسمية من تايلند أن إصدار العام الحالي من هاتف جالاكسي جي7 بلس سوف يتضمن كاميرتين خلفيتين، إذ كشفت الصورة عن شكل الهاتف و أهم ميزاته.

وبحسب الصورة، ستأتي الكاميرا الأولى لتكون بدقة 13 ميجابكس وبفتحة عدسة f/1.7 مع كاميرا أخرى بدقة 5 ميجابكسل وبفتحة عدسة f/1.9 والتي ستساهم نوعاً ما بتوليد خاصية التركيز التلقائي المتقدمة Portrait التي يمكن عبرها التحكم بمدى وضوح وضبابية الأجسام في الصورة، وذلك على غرار هاتف نوت 8 و نظيره من الأجهزة التي تحتوي على نفس الميزه مثل الآيفون ٧ بلس؛ وستكون الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسلًا. وفيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، فإنها تشير إلى شاشة من نوع “سوبر أموليد” Super AMOLED التي اشتهرت فيها سامسونج بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا، بالإضافة إلى معالج ثماني النوى، وذاكرة داخلية بحجم 32 غيغا بايت القابلة للتوسعة عبر بطاقة الذاكرة الخارجية microSD، مع ذاكرةوصول عشوائي “رام” بحجم 4 غيغابايت، وهي جيده جداً بالنسبة لجهاز متوسط.

كم أنه سييدعم الهاتف المساعد الرقمي الخاص بسامسونج، “بيكسبي” Bixby، مع توفير زر خاص به، كما سوف يأتي مع بطارية بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعة و ذلك حسب المصدر.
بالمختصر هذا هو “النوتيس” و هو حسب رأينا مزيج بين الجيل الجديد من سلسلة الS و الNote (مزيج الاس ٨ و النوت٨).

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل شيء متعلق بالتقنية. أسعى إلى تقديم محتوى عربي أكبر لنشر الفائدة عن طريق مقالاتي.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.