آندرويدأخبار

تعرف على مشروع Linda من شركة Razer | هاتفك الأندرويد هو نواة حاسبك المحمول !

 

مع زيادة إمكانيات هواتفنا يومًا بعد يومٍ ، أعلنت شركة الألعاب الرائدة Razer عن مشروعها الجديد ” Linda ” ضمن فعاليات مؤتمر CES 2018 ، و الذي سيقوم بتحويل هواتف Razer إلى حواسيب لوحية تعمل بنظام أندرويد ، فدعونا نتعرف أكثر على هذا المشروع الذي لفت الأنظار إليه :

 

فكرة المشروع :

مشروع ” Razer Linda ” هو إكسسوار لهاتف Razer الذي تم الإعلان عنه منذ فترة يقوم بتحويله إلى حاسب محمول بشاشة بقياس 13.3″ و دقة QHD و مساحة تخزينية بسعة 200GB إضافةً إلى بطارية 53.6WH ، حيث يتم توصيل الهاتف عن طريق مدخل بمنفذ USB type-C ، و لا يقوم فقط الهاتف بتشغيل الحاسب بواسطة عتاده القوي بل و أيضًا تحويل شاشته إلى لوحة تعمل باللمس ؛ لتكون شاشة ثنائية تقوم بوظائف متعددة .

يأتي هيكل الحاسب أيضًا بـمدخل للسماعات ، و منـفـذ USB type-A خاص بالشحن إضافةً إلى ميكروفون و كاميرا بدقة 720P ، و بمناسبة الشحن فإن الهاتف يستمد طاقته من بطارية الحاسب التي ذكرناها سابقا .

 

الإعلان الرسمي :

 

متي سيكون المشروع متاحًا للإستخدام ؟

حتي الآن لم تعلن الشركة عن موعد رسمي لإطلاق المنتج في الأسواق ، و في الحقيقة فإن المشروع لم يصل حتي لطور المنتج الإستهلاكي فهو لا يزال فى مرحلة النموذج التجريبي ؛ و لكن من المتوقع أن يتم إطلاقه قريبًا في الأسواق العالمية .

 

ما رأيك فيما قدمته Razer ؟ و هل مستعد أن تجعل هاتفك المحمول حاسبك دون الحاجة إلى شراء حاسب بعتاد منفصل ؟ شاركونا آرائكم في التعليقات .

تعليقات

الوسوم

شهاب أحمد

عاشق للتقنية منذ الصغر و محب لنظام تشغيل أندرويد ، بدأت تجربتى معه منذ عام 2013 و ما زالت الرحلة مستمرة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.