آندرويدآي أو إسأدوات إنترنتشروحات

تصفح الانترنت بسرعة تفوق ال500 ميغا مجاناً !!

نعم كما قرأتم, قم بتصفح الانترنت بسرعة تفوق ال500 ميغا من داخل حاسوبك! او هاتفك المحمول! وبالمجان!


كيف تتم الية عمل الموقع اللذي سوف نقوم بشرحه ادناه؟, يقوم الموقع بربطك مع كمبيوتر اخر في الشركة الخاصة بهم, وتقوم انت بالتحكم بالكمبيوتر ويمكنك تصفح أيّ شيء تريده بسرعة خيالية! بدون اطالة لنبدأ الشرح! :

بعد ماقمنا بفتح الموقع نقوم بإنشاء حساب عليه, يمكنك وضع بريدك الالكتروني او التسجيل عن طريق الفيسبوك. بعد التسجيل نقوم بالضغط على Start a Watch Party الموجودة اعلاه, ثم سوف تظهر لنا واجهة جديدة, نقوم  بوضع مؤشر الماوس على ايقونة البحث الموجودة في الاعلى على اليسار كما في الصورة, ونكتب الموقع اللذي نريد زيارته ونضغط على Enter :

بعد ماضغطنا على Enter سوف يفتح الموقع اللتي قمنا بكتابته بسرعة فائقة!, ويمكنك فتح أيّ موقع تريده! ولإثبات السرعة اليكم فحص سرعة الانترنت من موقع Speedtest.net :

ويمكنك استعمال الموقع  على هاتفك الأندرويد ويمكنك تحميل البرنامج الخاص بالموقع لهاتفك الIOS !!

 

 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.