شروحات

طريقة توليد روابط مدفوعة من مواقع التحميل

العديد من مواقع استضافة الملفات تقوم بتحديد سرعة التحميل القصوى للملفات, إلى جانب عدم استكمال التحميل للملفات, و الحل الوحيد لهذه المشكلة هي بدفع لأخذ عضوية مدفوعة, لكن لحسن الحظ هنالك موقع يوّفر لك عناء الانتظار الطويل .


  • موقع Premium Link Generator

يُعد هذا الموقع بمثابة أرشيف لمواقع توليد الروابط  المدفوعة, يحتوي على كافة مواقع استضافة الملفات. عند الضغط على Mega مثلاً, سيتم توجهيك إلى صفحة تستعرض لك عدّة مواقع لتوليد روابط مدفوعة لموقع استضافة الملفات المذكور, بإمكانك تجربة أي موقع تريده .

الرجاء الأخذ بعين الاعتبار, أنه عليك اختصار رابط تلوَ الآخر, لا تضع عدّة روابط, لتفادي حظرك من قبل موقع توليد الروابط المدفوعة, أيضاً الموقع الذّي يحتوي على روابط مُختصرة كثيرة لا تقم باستخدام, الروابط الصحيحة تقوم باختصار الرابط مرّة واحدة, أو لا تقم بالاختصار أبداً, لذلك أي موقع يقوم باختصار الروابط الموّلدة, لا تقم باستخدامه .

يمكنك زيارة الموقع من هنا .

تعليقات

الوسوم

محمد حمّادو

شاب سوري من مدينة اللاذقية، مؤسس موقع مركز التقنية السوري وأرابيك، مطوّر تطبيقات أندرويد وويب، عاشق للتقنية والغيمينغ. معروف سابقاً باسم "أبو هاني". أعمالي على متجر غوغل ومنتدى المطورين XDA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.