أخبار

Acer تُعلن عن حاسوبين لوحيين و جهاز لوحي لسلسلة Predator المُخصصة للغيمينغ

أعلنت Acer اليوم في معرض IFA عن حاسوبين لوحيين جديدين إلى سلسلة Predator المُخصصة للغيمينغ, و هما Predator 15 و Predator 17, و الاختلاف الرئيسي بينهما هو حجم الشاشة, حيث يأتي Predator 17 بشاشة بحجم 17.3 إنش بدقة 1080p, بينما الآخر يأتي بشاشة بحجم 15.6 إنش, إما بدقة FHD أو 4K .

و بالمواصفات العتّادية, كلاهما يأتيان بمعالح intel Core i7 ( i7-6700HQ ), مُلحق بشريحة رسوميات NVIDIA GeForce GTX980, و ذاكرة عشوائية بسعة 32 غيغابايت, و قرص تخزين بسعة 512 غيغابايت من نوع SSD, كما سيأتي بنظام ويندوز 10, و الذّي يتميز أيضاً بدعمه الإنارة الخلفية للوحة المفاتيح, سيتم عرض كلا الحاسوبان في أمريكا الشمالية و أوروبا, بسعر يبدأ من 1,500$ لـ Predator 15, و 1,600$ لـ Predator 17 .

لزيارة مقالة الجهاز اللوحي العامل بنظام آندرويد – اضغط هنا .

تعليقات

الوسوم

محمد حمّادو

شاب سوري من مدينة اللاذقية، مؤسس موقع مركز التقنية السوري وأرابيك، مطوّر تطبيقات أندرويد وويب، عاشق للتقنية والغيمينغ. معروف سابقاً باسم "أبو هاني". أعمالي على متجر غوغل ومنتدى المطورين XDA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.