Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /homepages/13/d719374070/htdocs/clickandbuilds/SyrianTC/wp-content/plugins/gloria-sidebar-generator/html.php on line 83

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /homepages/13/d719374070/htdocs/clickandbuilds/SyrianTC/wp-content/plugins/gloria-sidebar-generator/html.php:83) in /homepages/13/d719374070/htdocs/clickandbuilds/SyrianTC/wp-content/themes/jannah/framework/functions/theme-functions.php on line 2337
كيفية لعب ألعاب الورق أونلاين مع أصدقائك - مركز التقنية السوري
ألعابشروحات

كيفية لعب ألعاب الورق أونلاين مع أصدقائك

الجميع يعلم بألعاب الورق من “طرنيب” و “تركس” و “باصرة” الخ, و تعد من الالعاب الشعبية المشهورة و وسيلة تسلية معروفة, لكن في حال أردت اللعب لكن لا تستطيع مقابلة أصدقائك او ينقص لاعب او لاعبان لكي تكتمل اللعبة, ما الحل أذاً؟


  • موقع جواكر :

يعد الأول عربياً مخصص لألعاب الورق بأشكالها كافة مع ألاف من اللاعبين, و يوفر إمكانية اللعب أونلاين مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم, كما يمكنك دعوة أصدقائك أيضاً للعب معك على نفس الطاولة أو يكمل الطاولة بأشخاص وهميين لحين قدوم شخص يحل محلهم .

لزيارة الموقع, تفضل من هنا .

تعليقات

الوسوم

خليل داغر

شاب سوري من محافظة اللاذقية. عمري 16 سنة, مدون تقني,الأفلام و المسلسلات هم شغفي.لمزيد من المعلومات و الإستفسارات قم بمراسلتي على مواقع التواصل الاجتماعي :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.