أخبارمراجعات و تقارير

اكثر هواتف تم بيعها في 2017

في كل سنة هنالك الكثير من الهواتف الجديدة, لكن من يتفوق على الاخر بأرقام المبيعات؟؟ سامسونغ أم أبل؟


فقد قام موقع  Strategy Analytics المشهور بالتحليلات بنشر قائمة تحتوي على اكثر أجهزة تم بيعها في عام 2017. وعلى حسب الموقع : المبيعات في 2016 كانت افضل بكثير, في عام 2017 انخفضت الأرقام  20 الف. وعلى حسب تقرير صدر في الربع الثاني من 2017  قامت أبل ببيع 16.9 مليون نسخة من  iPhone 7, وبهذا الرقم اصبح ايفون 7 اكثر هاتف تم بيعه في 2017, وفي المركز الثاني تأتي شركة أبل أيضا بهاتفها iPhone 7 Plus  الذي باع 15.1 مليون جهاز!  وبعد معرفة اول جهازين اظنّ أنكم حزرتم الهواتف التالية.

ففي المركز الثالث الجهاز الذي يحتوي على Infinity Display من شركة سامسونع الذي باع 10.2 مليون نسخة! بالطبع أنه Galaxy S8.  ثم يتليه هاتف +Galaxy S8 في المركز الرابع الذي قام ببيع 9.0 مليون نسخة. وفي المركز الخامس نرى الهاتف الصيني Xiaomi .

هاتف Xiaomi’nin Redmi 4A  قام ببيع 5.5 مليون نسخة! وتنتهي القائمة هنا. ولكن وصول الجهاز الى المركز الخامس يعّد نجاخ رائع للشركة للوصول الى هنا عن طريق هاتف رخيص نسبيا ولكنه جيد جداً.

 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل شيء متعلق بالتقنية. أسعى إلى تقديم محتوى عربي أكبر لنشر الفائدة عن طريق مقالاتي.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.