مراجعات و تقاريرهاردوير

كن مركز الإنتباه مع هذه السماعات المضيئة من Meizu

تستمر سماعات الأذن لمدة خمس ساعات في المتوسط ​​مع الأضواء

إذا كنت تريد دائمًا أن تبرز سماعات الرأس الخاصة بك قليلاً في البحر من الاسلاك البيضاء إذاً سماعات شركة Meizu المضيئة صُنعت من اجلك!, “هالو-Halo” هو إسم السماعات البلوتوث الجديدة, فالسماعات تأتي مع بلوتوث 4.1 و سماعات اذن aptX.  و بسلك طوله واحد و نصف متر يُضيء في نيون ساطع باللون الاحمر او الأزرق لمدة خمسة ساعات في حال كُنت تستعمل الإضائة بنسبة 50% او تستمر لمدة خمسة عشرة ساعة في حال قمت بإطفاء الإضائة. و تحتوي على بطارية قابلة للشحن في عُلبة في نهاية الكابل. و تستغرق حوالي ساعة ونص للشحن.


تستعمل “هالو-Halo” ألياف خفيفة لنشر الضوء يُدعى Fibrance من شركة Coring, وهو مصنوع من زجاج مرن يمكن ثنيه كما تريد. السماعات الجديدة من Meizu ليسُ اول سماعات تستعمل كبل إضائة مبني على Fibrance, فهنالك سماعات من Glow تُضيء باللون الاحمر او الاخضر او الازرق بسعر 139 دولار امريكي.


تحتوي “هالو-Halo” على مفتاح تحكم منزلق يمكنك من خلاله تشغيل او إطفاء الإضاءة, و يحتوي ايضاً على أزرار للتحكم في مستوى الصوت و الإقتران بجهاز عن طريق البلوتوث و ووظائف الإتصال. و تحتوي على تطبيق متوفر على الهواتف الذكية يمكنك من خلاله المزامنة مع السماعات من اجل التحكم بأشياء مثل السطوع و انواع الإضاءة. و تاتي السماعات مع حقيبة حمل و ايضاً مع عدة احجام من سماعات الأُذن (earbuds) من اجل تجربتها, بالإضافة الى شاحن.

السماعات متوفرة بسعر 999 ين (حوالي الـ158 دولار امريكي). والى حد الآن لايوجد معلومات عن توافر السماعات في الاسواق العالمية خارج الصين.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.