أخبار

لوغان باول يشارك الآن نفس المصير مع بيوديباي

في الايام السابقة قام Logan Paul بالذهاب الى غابة الانتحار في اليابان وقام بتصوير فيديو فيها, وقد قام بتصوير جثة منتحرة ولم يكتفي بذلك, فقد قام بالسخرية منها من خلال ردة فعله, وبالطبع هذا أدى الى تدمير مهنة لوغان باول, فقد خسر نسبة كبيرة جداً من متابعينه وحتى خسر يوتيوب!.

فقد قامت شركة غوغل مالكة موقع يوتيوب بإزالة لوغان من نظام “Google Preferred“, حسناً ماهو “غوغل بريفيرد”؟.
غوغل بريفيرد هو نظام يتحكم به من قبل المُعلنين على موقع يوتيوب, فتقوم يوتيوب بإضافة القنوات المشهورة والمضمونة عليه, فيقوموا المعلنين على الموقع بإختيار هذه القنوات بشكل خاص مما يساعد القنوات المُختارة على الحصول على ربح ماديّ اكثر, ولكن تم إزالة لوغان باول مثل ماحصل مع PewDiePie سابقاً.


وبالطبع بسبب الفيديو السخيف الذي قام لوغان بنشره يويتوب لم تكتفي بإزالة لوغان من نظام غوغل بريفيرد, بل قامت بإلغائه من “Youtube RED”. وقامت بإزالة جميع عروضه على يوتيوب ريد. ومن احد العروض التي تمت إزالتها ” The Thinning: New World Order ” الذي كان لوغان بطله الأساسي. جميع هذه الأشياء سوف تؤثر كثيراً على حياة لوغان المهنية. قام لوغان بعمل فيديو إعتذار بعد نشره للفيديو الاساسي ولكن كان هذا الإعتذار كأنه مضحك لا اكثر, ولم يتقبله احد بل حصل على ردود فعل سلبية اكثر من قبل.


جميع هذه الحوادث حصلت من قبل مع صاحب القناة رقم واحد على اليوتيوب “PewDiePie”, فهو ايضاً تم ازالته من نظام غوغل بريفيرد وتم الغاء برنامجه ” Scare PewDiePie” من يوتيوب ريد وحصل على ردود فعل سلبية جداً. وكل هذا بسبب أنه قال كلمة مسيئة وعنصرية اثناء لعبه للعبة Player’s Unknown Battlegrounds في بثه المباشر. لكن رغم كل ذلك بيودايباي لم يستسلم ولم يتوقف عن النشر ليوم واحد حتى, رغم أنّه عاش حوادث صعبة جداً من قبل مع The Wall Street Journal. لكنه استمر ومازال يحقق نجاحات ومازالت القناة الخاصة به اكبر قناة على يوتيوب من ناحية المشتركين وهو يقوم بنشر فيديوهات بشكل يومي الى حد الان.


من ناحيتي انا لستُ متابع للوغان باول ولا اكترث لفيديوهاته, لكن اكبر نسبة من متابعينه كانت من الاطفال, فهو قام بإظهار جثة ميتة وتعامل معها كأنها ولا شيء وقد قام بالضحك حتى. فهو يستحق ماحصل له.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.