آي أو إسشروحات

حل مشكلة إنهيار النظام في الIOS 11

البارحة مساءً واجه خطأ كبير جداً مستخدمين نظام الIOS 11 وانا كنت من احد المستخدمين الذي حدث معهم هذا الخطأ, فالخطأ يؤدي الى انهيار النظام بشكل مفاجئ وارتفاع حرارة الجهاز بشكل غير اعتيادي. والخطأ كان من شركة أبل. وقد قامت بإطلاق تحديث يقوم بإصلاح المشكلة لكن بعض المتسخدمين ومنهم انا لم نتمكن من التحديث بسبب كثرة الانهيارات. لذلك قمت بالتواصل مع شركة أبل وحصلت على طريقة فعالة قمت بتجربتها وحصلت على نتائج جيدة بدون فقدان أيّ معلومة من الجهاز.


المتطلبات : 

  • حاسوب يحتوي على برنامج iTunes.
  • كبل شاحن أصلي.
  • اتصال انترنت.
  • يفضل أن يكون هنالك نسخة احتياطية في حال حدوث أيّ خطأ.

الطريقة : 

  • قم بفتح برنامج الأيتيونز ( يفضل أن يكون اخر نسخة ) وقم بتوصيل الجهاز عن طريق الكبل, عندها سوف يطلب الجهاز الخاص بك الوثوق بالجهاز لذلك اضغط على كلمة ” وثوق “.
  • قم بالضغط مطولاً على زر الطاقة ( الزر الذي يقوم بإغلاق/فتح الشاشة) و زر إخفاض الصوت الى أن ترى شعار الأيتونز كما بالصورة ادناه. وعندما ترى هذه الشاشة فأنت حالياً بوضع استعادة النظام. 
  • سوف نرى على شاشة الحاسوب إن هنالك خيارين ظهرا على برنامج الأيونز وهما ” استعادة – Restore ” و ” تحديث – Update “. قم بالضغط على خيار التحديث ثم سوف يظهر تأكيد اضغط على كلمة تحديث مرة اخرى عندها سوف ترى كما في الصورة ادناه وسوف يبدأ الأيتونز بتحميل التحديث, عند إنتهاء التحميل قم بالدخول على وضع الإستعادة مرة اخرى في حال خرجت منها واضغط على كلمة تحديث لتثيبت النظام.

عند إقلاع الجهاز سوف تنحل هذه المشكلة ولن تفقد أيّ معلومة. في حال لديك أيّ سؤال تفضل بالتعليقات.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.