آندرويدأخبار

تسريب سعر وصور هاتف Google Pixel 2

في الأشهر الأخيرة شهدنا عدة هواتف رائعة مثل Xiaomi Mi Mix 2, هواتف شركة أبل الجديدة و LG V30. ولكن حصل تسريب جديد يظهر بعض مواصفات الهاتف المنتظر Google Pixel 2.


فعلى حسب التسريبات الجديدة فأنّ هاتف Google Pixel 2 XL نسخة ال64 غيغا سوف يكون سعره 849$, بينما سعر نسخة ال128غيغا 949$. وهذه الأسعار مرتفعة بعض الشيء عن هاتف السنة الماضية Google Pixel XL. بينما سعر Google Pixel 2 سوف يكون 649$ لنسخة ال64 غيغا وبسعر 749$ لنسخة ال128 غيغا.

وسوف يحتوي الهاتف على ثلاث ألوان. والألوان هي أسود, أبيض وأزرق. وقام موقع  Droid Life  بنشر صور الهاتف بهذه الألوان. بالنسبة للمواصفات لم يتم تسريب الكثير فقط القليل, فسوف يحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 835 و 4 غيغا من الرام. وعلى كاميرا ذات تقنيات متقدمة. وكما قلت سابقاً لم يتم الكشف عن الكثير.

وسوف تقوم غوغل بالإعلان عن الهاتفين Pixel 2 و Pixel 2 XL في اليوم الرابع من شهر تشرين الأول ( أكتوبر ). وسوف يتم إصدارهم بنظام أندرويد أوريو.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل شيء متعلق بالتقنية. أسعى إلى تقديم محتوى عربي أكبر لنشر الفائدة عن طريق مقالاتي.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.