أخبارألعاب

لعبة The Fast And The Furious جديدة قادمة!

احد اجمل الأفلام التي تم صنعها الى حد الان هي سلسلة أفلام السريع والغاضب, وربما سوف تحصل هذه السلسلة على لعبة خاصة بها!. من استديو Slightly Mad Studios مطورين لعبة Project Cars!.

فقد قام Ian Bell رئيس استديو Slightly Mad Studios بالتحدث عن سر لم يتم التكلم عنه مسبقاً ابداً, فخلال مقابلة معه تم سأله عن رأيه بالعبة Need For Speed الجديدة, فقال  Ian التالي :

تخيل الفلم التي قامت لعبة نيد فور سبيد بنسخه, هم فقط قاموا بنسخه بينما نحن قمنا بتوقيع عقد مدته ستة سنين مع الشركة التي قاموا بنسخها! 

فخلال الست سنين القادمة سوف نرى الكثير من المفاجئات الرائعة!, فلعبة Project Cars تعد واحدة من افضل العاب السيارات, ولكن ربما لعبة Need For Speed سوف تقوم بمنافستها هذه السنة, لكن إن قام استديو  Slightly Mad بتطوير لعبة Project Cars اكثر وإطلاقها باسم احد اشهر الأفلام في العالم فالتأكيد سوف تحطم جميع الألعاب الأخرى.

تعليقات

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل شيء متعلق بالتقنية. أسعى إلى تقديم محتوى عربي أكبر لنشر الفائدة عن طريق مقالاتي.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.