ألعابمراجعات و تقارير

كُل ما نعرفهُ عن لعبة Cyberpunk 2077 — أسلوب اللعب, الأسرار و القصة و أكثر!

كُل ما نعرِفهُ عن لعبة CD Project Red المُنتظرة بشدة, Cyberpunk 2077.

لعبة Cyberpunk 2077 سوف تُحطم الجميع!.

إن كُنت من لاعبّي ألعاب لعب الدور – Role Playing Games فأنتَ بالتأكيد سمعتَ عن أحد أفضل الألعاب بالعالم, لعبة The Witcher 3 التي حققت المئات من الجوائز و حصلت على لقب أفضل لعبة. و أصبح فريق شركة CD Project Red من أفضل الفرق المُطورة للألعاب, ليس فقط بسبب تطويرهم للعبة رائعة و مليئة بالتفاصيل الدقيقة, بل لأنّهم رائعون لأنّهم ليسوا يبحثون عن طُرق لحلّب النقود من اللاعبين, بل هم يبحثون عن الجودة و المتعة للاعبين. و هذا ما يُميزهم عن جميع الفرق الثانية. و قد تم الإعلان عن المعلومات الجديدة عن اللعبة في المؤتمر الصحفي لـXbox في معرض E3 2018. و قد تحدثتُ عن اللعبة قليلاً و وعدتكم بأنني سوف أقوم بكتابة مقالة تفصيلية عن كُل ما تمَّ الكشف عنهُ بخصوص اللعبة. و أثناء معرض E3 قامت الشركة بإستضافة المواقع و الأشخاص المشهورين و قامت بتقديم عرض مِدتهُ خمسون دقيقة عن اللعبة, و منهُ سوف نكتب هذه المعلومات.

و إن كُنت لاتعرف اللعبة, فلعبة Cyberpunk 2077 سوف تجعلك تعيش عالم “السايبربنك” كما لم يتم تقديمه بأيّ طريقة مُشابهة من قبل. (السايبربنك هو نوع من أنواع الخيال العلمي مشهور بتركيزه على عالم التقنية المتطورة). فسوف ترى في العرض لوحات إعلانية كبيرة, أناسٌ يقومون بتمزيق الكابلات من مؤخرة رؤوسهم, كل شيء نيون, “سايبروغز – cyborgs” يضربون بعضهم ببعض بأسلحة. يبدو تمامًا مثل ما تتوقعهُ من لعبة تسّمى Cyberpunk 2077. و لكن أكثر ما يُميز هذه اللعبة, هو فريق تطويرها المعروف بقوة تقديم قصص لا يمكنك ان تتخيلها و هذا ما فعله حقاً في لعبتهم The Witcher 3 التي لن تجد مثيل لها. لقد تحدثُ كثيراً, حان وقت الدخول الى صِلب الموضوع.

Cyberpunk 2077.
حال جميع اللاعبين الذين ينتظرون لعبة Cyberpunk 2077.

المعلومات حول أسلوب لعب الشخصيات: 

  • كما تحدثتُ سابقاً, لعبة Cyberpunk 2077 سوف تكون من نوع لعب أدوار – Role Playing Games, و انت سوف تلعب بشخصية تُدعى “في – V”. و عند بداية اللعبة سوف تستيطع إنشاء شخصيّتك و إختيار الجنس الذي تُريده, و ستتمكن من تخصيص الكثير من الأمور من بينها تخصيص شعرك و ألبستك و الوشوم أيضاً.
  • اللعبة سوف تكون من منظور الشخص الأول, ليس من منظور الشخص الثالث مثل لعبة ذا ويشتر ثري.
  • لا يوجد هُنالك كلاسات لكن هنالك نظام شبيه بذلك, يُتيح لك إختيار جوانب مثل Solo (القتال), Techie (المُعدات) أو Netrunner (الدخول إلى الشبكة, إختراق الأعداء و هكذا). الكلاسات التي تم جلبها من لعبة Cyberpunk 2020.
  • يُمكنك صرف النقاط التي ستجمعها أثناء اللعب على عدّة ميزات منها القوة و الرشاقة, الذكاء و ردود الفعل و المزيد سوف نراهُ غالباً في اللعبة.
  • سوف يكون هُنالك خيارات رومانسية في اللعبة, حيثُ ستتمكن من عمل علاقات لليلة واحدة (One Night Stand) أو علاقات طويلة الأمد مع الشخصيات الأخُرى. و أجل هنالك تعرّي كامل في اللعبة و الكثير من الكلام الموُجه للبالغين, لذلك إحرص على عدم شراء اللعبة للأشخاص الذين لم يصبحوا بالغين بعد.
  • لديّك شِقّتكَ الخاصة, التي سوف تكون مقرّ عمليّاتك. حيثُ ستتمكن من التخطيط لمُهماتك و إستخدام العديد من الأشياء مثل المِعطف الخاص بك (الذي يؤثّر على تقييم الـ”Street Cred”). و أسلحتك و حتى يمكنك تصفح البريد الإلكتروني الخاص بك, و الذي ستسعملهُ أيضاً من أجل الشُركاء الذين ستلتقي بهم أثناء اللعبة.
  • في لعبة Cyberpunk 2077 سوف تتمكن من قيادة المركبات في منطور الشخص الأول و الثالث أيضاً – هنالك دراجات نارية و المزيد سيّتم الإعلان عنهُ في المستقبل. و سوف يكون هُنالك أيضاً في اللعبة نظام قتال في المركبات حيثُ ستتمكن من إطلاق النار أثناء قيادتك لمركبة ما.
  • يُمكنك التعديل على نفسك بعدة طُرق – سوف تجد الـ”ripper doctor” في أنحاء المدينة, و سيقوموا بتقديم تعزيزات قانونية و غير قانونية. فمثلاً سوف تتمكن من الحصول على ماسح ضوئي لعيّنك, حيثُ سيُساعدك على تكبير الأشياء وتحليلها لمعرفة مستوى التهديد, و إلى أيّ عصابة تنتمي. و تتبع الأعداء من خلال الأشياء وأكثر من ذلك. و قبضة سلاح يمكنك تطعيمها في يدك من أجل معرفة عدد ذخيرة السلاح و إكتساب ضرر إضافي.
  • يمكن ترقية مهاراتك المختلفة وتقديم حلول جديدة للمشاكل, هندسة مِثلَ Dues-Ex التي يمكن زيادتها لتمكنك من تفكيك الألواح للعثور على مسارات جديدة حول المدينة.
Cyberpunk 2077
صورة من العرض التشويقي للعبة Cyberpunk 2077.

القتال و الأنظمة:

  • هذه النصول المزدوجة التي رأيناها في العرض التشويقي الأول للعبة Cyberpunk 2077 سوف يكونوا في اللعبة النهائية, و يُمكنك حتى إستمعالهم كحواف من أجل الهبوط أو من أجل القفز على جانب الجدار مِثلَ النينجا.
  • القتال مِبني على الأسلحة. لكن هناك الكثير من المهارات التي يمكنها تغيير ذلك: الجريّ على الجدار, الإنزلاق و مهارة تبطيء الرصاصات بالإضافة الى المزيد.
  • أحد الأسلحة التي كانت موجودة في الـ”ديمو – Demo” في معرض E3 2018 كان بُندقية تقنية خاصة التي يُمكنها أن تُفجر أطراف الناس وتخترق الغطاء والأعداء. او يُمكن شحنها من أجل عمل ضرر أكبر.
  • هنالك نظام “إستهداف الشظايا” الذي سيمح لك برمي الطلقات خارج الجدران ورؤية المكان الذي ستذهب إليه مسبقًا.
  • رشّاش ذكي يُتيح لك خاصية إطلاق رصاصات موُجهّة على الأعداء.
  • يُمكنك إختراق الأعداء. و هنالك أيضاً إمكانيّة تعديل و تخصيص الأسلحة.
  • هنالك قُدرات قتاليّة مُختلفة لها بعض من “روح” الكلاسات — على سبيل المثال, جانب الـSolo الذي تحدثنا عنهُ أعلاه يمكنُه ان يكون سريع “Fast Solo” حيثُ فيهِ أشياء مثل الجري على الجدار أو قوي “Strong Solo” الذي سعتمد على القتال بقّوة أكثر.
  • أخذ المُخدرات هو أمر أساسي في لعبة Cyberpunk 2077 — فأنت تأخذ مُخدرات من أجل تقويّة ردود الفعل لديك أو تقوية أدائك بشكل عام. و تقوم بإستعمال المُخدرات عن طريق جهاز يشبه مضخة الربو.
Cyberpunk 2077
صورة من العرض التشويقي للعبة Cyberpunk 2077.

تابعنا على تويتر عن طريق الضغط هنا


القصة و الحوارات و الإخيّارات: 

  • تُريد مِنكَ CD Project Red أن ترى لعبة Cyberpunk 2077 مِثلَ لعبة The Witcher 3 و ليسَ مثل GTA V. أساساً بسبب عناصر الـRPG (ألعاب لعب الأدوار) وكيف تؤثر إختياراتك على القصة.
  • يُمكنك الحصول على مُهمات من أشخاص إسمهم Fixers, الذين هم نوع من السماسرة للمرتزقة مثلكَ أنت. و يُمكنك أيضاً الحصول على مُهمات من خلال الأشياء الموجودة في في جميع أنحاء العالم أينما تذهب.
  • على حسب Patrick Mills, مُصمم المُهمات ضمن فريق العمل, اللعبة “لن تكون قصة خطيّة فقط”, بل ستحتوي على “إختيارات و عواقب” كما عهدنا في The Witcher 3. حيث لن تعرف بالضرورة نتائج اختياراتك وأنت تقوم بها. و سوف تؤثر إختياراتك “بشكل كبير” على قصة اللعبة.
  • ستكون هناك بعض الاختلافات في كيفية لعب القصة اعتمادًا على طريقة بناء شخصيتك في بداية اللعبة, مثل ما إذا كنت تلعب كرجل أو امرأة. و سوف يُؤثر ذلكَ أيضاً على الرومانيسية في اللعبة, ليست جميع الشخصيات ثُنائية الجنس (مُخنثين). “نريدهم أن يشعروا وكأنهم يعيشون مع تاريخ”.
  • لديك عدة خيارات أثناء الحوار، ولكن الشخصية ستقول نسختها الخاصة منها, وليس تكرار كلمة كلمة للجملة التي إخترتها.
  • يمكنك الخروج من المواقف الصعبة من خلال طريقة تحدُثك — هناك في كثير من الأحيان حلول عنيفة وغير عنيفة و “أخرى” للمواقف المتوترة.
  • الحوار غير مقفل خلف شجرة مهارة — الاختراق والهندسة لهما شجرة مهارية، لكن الحوار لا: “لا نريد أن ندخل الكلام خلف فصول معينة أو أي شيء من هذا القبيل. نريد أن يكون ذلك عن القصة وعن اختياراتك في القصة”.
Cyberpunk 2077
صورة من العرض التشويقي للعبة Cyberpunk 2077.

عالم اللعبة و الـNight City:

  • الـNight City هي مدينة خيالية، ومقرها كاليفورنيا البديلة في المستقبل.
  • فريق CD Project Red ليسَ مُستعد بعد للتحدث بخصوص حجم عالم اللعبة, لكنّه “سوف يكون مليء و كثيف و حقأ كبير”. لكنّه على حسب الأقوال مِنذُ سنين و إلى حد الآن, سوف يكون عالم اللعبة أكبر بكثير من عالم The Witcher 3 الذي كان كبير حقاً.
  • يمكنك “دعس” المُشاة بعربتّك مثل لعبة GTA V لكن هذا ليس هدف اللعبة.
  • هناك الكثير من التركيز على قتال المركبات أثناء سفرك أكثر من لعبة The Witcher 3 (من حيثُ القتال على ظهر الخيّل).
  • هُنالك دائرة النهار و الليل, و نظام طقس أيضاً. — أظهروا “نايت سيتي – Night City” أثناء النهار لتسليط الضوء على حقيقة أنّهُ يُمكنك التخلص من كل هذه الأشياء المروّعة دون غطاء من الظلام.
  • لن يكون عالم اللعبة كثيف فقط, بل سوف يكون رائع جداً برأيي, لأنّ الـNight City سوف تحتوي على “ثقافة” ستُفاجئك بأنماط ونغمات فنيّة مختلفة تجعلها تبدو وكأنّها “مدينة حقيقية، مدينة دولية ومدينة على قيد الحياة”. سيكون هناك الكثير من التأثيرات الدولية من جميع أنواع الثقافات في جميع أنحاء العالم.
  • هناك مجموعة متنوعة من الأشياء حول العالم “تجذبك إلى مهام” — أحد الأمثلة كان رؤية مشهد الجريمة عن طريق  إعادة تصميمه بواسطة الهولوغرام أثناء السير من خلال التحقيق في تطبيق القانون.
Cyberpunk 2077
أحد العصابات في لعبة Cyberpunk 2077
  • سيكون هناك مجموعة متنوعة من المُقاطعات — المٌقاطعة التي تم عرضها في العرض التجريبي تُدعى “واتسون – Watson”. و هي في الواقع شركة ساقطة. “لدينا أيضاً منطقة الأحياء الفقيرة. لدينا منطقة بها قصور غنية. يجب أن تشعر أنّ جميع المُقاطعات مُميّزة. قد يشعر البعض منهم بمزيد من الرزين. هم ليسوا كذلك. إنها فقط للإختباء. هذه الأماكن لا تقل خطورة عن أي مكان آخر في المدينة الليلية، ولكن لأسباب مختلفة”.
  • لا يوجد جيل إجرائي – procedural generation، وبينما يريد المطورون التأكد من أنّهُ “إذا رأيت مكانًا مثيرًا للاهتمام، يمكنك الذهاب إلى هناك وتجربته”, لا يمكنك الدخول إلى كل مبنى، حيثُ يرغبون في ضمان “التفاصيل اليدويّة” قدر الإمكان.
  • لا يوجد شاشات تحميل, و لا يوحد أيضاً “حواجز” لمنعك من التجوّل في جميع أنحاء المدينة.

Cyberpunk 2077


اللعب الجماعي و مُخطط المحتوى الإضافي للمستقبل: 

  • لعبة Cyberpunk 2077 سوف تكون تماماً لعبة فردية عِند الإطلاق.
  • طور الـMultiplayer هو “في البحث والتطوير” في CD Project Red, لكن هذا لا يعني أنه سيأتي بالتأكيد – إنهم ينظِرونَ بأمره، وإذا كان سيأتي، فلن يكون  في أي مكان بالقرب من موعد الإطلاق بالتأكيد.
  • ليس لديك مجموعة(Part) أو أيّ شيء من هذا القبيل، على الرغم من أن الشخصيات الأخرى قد تنضم إليك في المهام داخل اللعبة.
  • لا يوجد تاريخ إصدار: “فقط عندما تنتهي!”. سوف يكون هُنالك مِحتوى إضافي — لقد عرفنا ذلك من خِلال الرسالة المخفية التي سنتحدث عنها أدناه. و سيكون هنالك توسّعات قصة مدفوعة بالإضافة الى محتوى إضافي مجاني صغير. كما في لعبة The Witcher 3 على حسب البيّان المِخفي.
  • و أيضاً على حسب البيّان, لن يكونَ هُنالك microtransactions (أيّ ربح النقود عن طريقة عمليات تجارية صغيرة) — فعلى حسب CD Project Red, “هل أنتَ مجنون؟”

العروض التشويقي للعبة Cyberpunk 2077: 

لقد تم الإعلان عن اللعبة قبل أعوام كثيرة, و تحديداً في بداية عام 2013. بعرض قصير جداً فقط لإظهار عالم اللعبة, و لكننا لم نعد نسمع بأيّ معلومة عن اللعبة مِنذُ عام 2013 الى قدوم معرض E3 2018.

لحسن الحظ، في مؤتمر مايكروسوفت 2018 E3، حصلنا على نظرة مناسبة عليها – ولكن، مرة أخرى، بالنسبة للأشخاص الذين لم يكونوا صحفيّين أثناء المؤتمر (نحنُ كمثال) ، كان الأمر مجرد نظرة عامة على جمال اللعبة لأنّه كان مُجرد عرض سينمائي آخر من دون رؤية أسلوب اللعبة ومعرفة المعلومات التي ذكرناها أعلاه. أدناه يُمكنكم رؤية العرض التشويقي:

و بما نحنُ نتحدث عن العروض الخاصة بلعبة, قم بمشاهدة عرض الإعلان الأصلي للعبة الذي صدر في عام 2013. (لقد قمتُ بمشاهدته عشراتِ المرّات إن لم تكن بالمئات, فأنا أنتظر هذه اللعبة مِنذُ عام 2013 و هذا كُلُّ ما كُنتُ أملِكهُ).


إليكم الموقعّ السريّ للعبة Cyberpunk 2077 و الخفايا التي لا يعرف بوجودها جميعُ الأشخاص: 

حسناً, هل تتذكرون عندما قُلنا لم نحصل سوى على عرض تشويقي سينمائي؟ حسناً, لقد كُنا خاطئين لأنّ فريق CD Project Red قام بتسلل بعض المعلومات الإضافية إلى العرض الخاص بهم. و هذه أحد الدلائل على “عظمة” الفريق, لأنّهم بالفعل رائعين. و هذه الخفايا ممُتعة حقاً و لقد قمتُ بالبحث عن المزيد بعد مُشاهدتي للعرض التشويقي. هيّا نبدأ:

مفاتيح مجانية للعبة The Witcher 3: 

الشيء الممتع الأول كان مِن لحظات البداية أثناء ظهور اللعبة في البثّ المباشر للمؤتمر الصحفي و ليس ضمن العرض التشويقي — هناك لحظة يتم فيها تمرير كمية كبيرة من الكتابة الحمراء إلى أعلى الصفحة و هذه في الحقيقة قائمة كبيرة جداً تحتوي على مفاتيح مجانية للعبة The Witcher 3 على الإكسبوكس بالإضافة الى المحتوى الإضافي!. يُمكنكم رؤية المفاتيح أدناه, طبعاً كانت المفاتيح تذهب الى الأعلى بسرعة جداً.

Cyberpunk 2077

 


بيّان مخفي في العرض من فريق التطوير: 

توزيع المفاتيح في البداية لم يكن شيء يُذكر حقاً, الأشياء الأساسية كانت مخفية في أماكن أُخرى, كانَ هُنالك نص أحمر في الخلفية الذي تظهر لفترة وجيزة جدًا في المقطع الدعائي عند ظهور الشعار. لحسن الحظ، تمكن شخص ما من العثور عليها وتمكن شخص آخر من كتابتها. أهلاً بكم في عالم الإنترنت الكلاسيكي. و هذه هي الصورة أدناه توضح لكم الرسالة المخفية:

Cyberpunk 2077

“لقد مضى أكثر من 2077 يومًا منذ أن أعلنا عن خطتنا لتطوير Cyberpunk 2077. أصدرنا مقطعًا للعبة، وأجرينا بعض المقابلات ودخلنا الظلام. إجراء عادي لهذه الأنواع من الأشياء – تقوم بالإعلان عن لعبة ثم تغلق، وتشمر عن سواعدك، وتذهب إلى العمل. أردنا أن نقدم لك The Witcher 3 والتوسعتين الأولتين، وهذا هو السبب في أن هذه الفترة من الصمت كانت أطول مما خططنا له. نأسف على ذلك.

بمجرد الإنتهاء من العمل على توسيعة Blood And Wie، كُنا قادرين على المضي قدماً بأقصى سرعة مع Cyberpunk 2077 في مرحلة ما قبل الإنتاج. لكنّنا إخترنا أن نظل صامتين. لماذا؟ في مرحلة ما، اتخذنا قرارًا باستئناف الحديث عن اللعبة فقط عندما يكون لدينا شيء نظهره. شيء ذو مغزى وكبير. هذا لأننا ندرك أنك تنتظر بصبر لفترة طويلة جدًا، ولا نحب أن يشعر أي شخص بأننا نعتبر ذلك أمراً سخيفاً و مفروغ مِنهُ. على العكس — يمنحنا ذلك الكثير من الدوافع الإضافية. الحماس حقيقي، لذا فإن العرق والدموع يجب أن يكونا حقيقيين أيضًا 🙂 .

لكن إلى هذه النقطة. اليوم هو اليوم المنشود. إذا كنت ترى هذا، فهذا يعني أنّك رأيت العرض التشويقي و قُمتَ برؤية نظرتها للعبة Cyberpunk 2077،فالعبة نسخة بديلة من المستقبل حيث أمريكا في قطع. [غير قابل للقراءة] الحياة المتحضرة، والعصابات تحكم الباقي. وعلى الرغم من أن هذا العالم مليء بالأدرينالين  فلا تدع مُطاردات السيارات والبنادق تضللك. Cyberpunk 2077 عبارة عن لعبة RPG حقيقية. ستتمكن من إنشاء شخصيتك الخاصة و … حسناً ، ستتعرف على الباقي من ما نعرضه في جناحنا في E3. كن على اطلاع على المعاينات!.

“قبل أن ننتهي ، ربما لديك بعض الأسئلة. [غير قابل للقراءة]؟

  1. متى؟ عندما أخبرناك بأننا سنطلق اللعبة فقط عندما تكون جاهزة ، كنا نعنيها. من المؤكد أننا أقرب بكثير من موعد الإطلاق مما كنا عليه حينذاك 🙂 ، ولكن لم يحن الوقت بعد لتأكيد أي شيء ، لذلك لا يزال يتطلب الأمر صبرًا. الجودة هي الشيء الوحيد الذي يدفعنا – إنه جمال كونك أستوديو مستقل وناشر خاص بك.
  2. كم الحجم؟ كبيرة للغاية ، ولكن … لكيّ نكون صادقين، ليس لدينا أيّ فكرة [غير قابل للقراءة] عن الذي يمكنك أن تتوقعه. ونعدك بأننا سنفعل ذلك قبل أن نبدأ في الحديث عن الطلبّات المُسبقة أو نطلب منك أي شيء.
  3. محتوى إضافي مجانّي/توسُّعات/نسخة DRM(بدون حماية)؟ لا تتوقع أي شيء أقل قدمناه في The Witcher 3, لعبة CP2077 سوف تكون 100% مندون حماية(DRM-FREE) على الحاسب الشخصي.
  4. ميكروترانزيشنز – Microtransactions (أيّ ربح النقود عن طريقة عمليات تجارية صغيرة)؟ في لعبة لعب أدوار فردية؟ هل أنت مجنون!؟

مرةً أُخرى شُكراً لصبركم. فريق CD Project Red”


الموقع السرّي و كلمة السر: 

أجل, هُنالك المزيد.. فهنالك أيضاً موقع مخفي و الذي يُمكنك الدخول عليه عن طريق كتابة 212.91.11.20 في المتصفح الذي تستعمله و الذي سيبدوا مِثلَ الصورة أدناه:

لكن عندما سوف تدخل الآن سوف تحصل على غير صورة لأنّه كان هُنالك حد مُعين من الأشخاص الذين يستطيعون الدخول عليه, حسناً لنعود إلى صلب الموضوع, كلمة السر كانت “NC20 CP77” و هي رقم لوحة السيارة لشخصية V في العرض التشويقي. و عندد الدخول سوف يطلب منك وضع البريد الإلكتروني الخاص بك, لكن على ماذا سيحصل الأشخاص الذي قامت بذلك؟ لا أحد يعرف. و لو قمت بالدخول على الـIP المذكور أعلاه من لوحة الأوامر سوف تحصل على الصورة أدناه, مُجدداً لن تحصل على ذلك لو قمت بهذه العملية الآن. لكن شُكراً للأشخاص اللطُفاء الذين قاموا بالدخول وأخذوا لقطة شاشة على الذي رأوه. و كانت الصفحة تُظهر الشعار الرسمي لشركة CD Project Red.. ربما يُشوقون اللاعبين لمشروع آخر؟

Cyberpunk 2077


هل عرفتم الآن لماذا قُلتُ في بداية المقال أنّ لعبة Cyberpunk 2077 سوف تُحطم الجميع؟, ليس فقط جمال اللعبة و عاملها و آليآتها الجميلة, بل حتى الأسرار و الخفايا التي رأيناها و سوف نراها مُستقبلاً في اللعبة, ذلكَ عوضاً عن طريقة تقديم اللعبة في مؤتمر مايكروسوفت الصحفي, حيثُ كانَ “فيل سبينسر” رئيس أكسبوكس يتحدث آخر كلماته لليلة لكيّ يُنهي المؤتمر.. فجأة ظهر إختراق للشاشات المؤتمر و بدأت كتابة الأكواد و إغلاق الضوء و بداية المسويقى الحماسية, و قد قامت بخطف كُل ما تم الإعلان عنهُ ضمن معرض E3 2018 برأيي. و انا من عُشاق فريق CD Project Red و أنتظر أيّ معلومة عل أحرّ من الجمر. و كان هُنالك الكثير من الأمور المخفية ضمن عرض تشويقي واحد فقط.. و سوف نرى المزيد في المستقبل, و سوف أقوم بالكتابة عن جميع المعلومات حول اللعبة. شُكراً لقرائتكم لهذه السطور الطويلة.. إن كانت لديكم أيّ تعليق أو نقد لاتترد في كتابتها في التعليقات!.


تحديثات:

  • لعبة Cyberpunk 2077 سوف تحتوي على نظام عواقب!, يُمكنكم معرفة المزيد عن طريق الضغط هنا.
  • لن تستطيع قتل الأعداء بضربة واحدة في لعبة Cyberpunk 2077, للإطلاع على المزيد إضغط هنا. 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.