مراجعات و تقارير

أحد افضل المواقع لتحميل الكتب الألكترونية

الكثير مننا يحب القراءة, لكن في الوقت الحالي في حال كنت في بلد أجنبي او بمكان بعيد عن المكتبات فهنالك صعوبة كبير بالحصول على كتاب, ولذلك بعضنا يقرأ كتب بصيغة PDF, رغم إنها ليست ممتعة بقدر الكتاب الفيزيائي لكنها مازالت جيدة. وهنالك الالاف من المواقع في مجال الكتب الألكترونية, لكننا سوف اقوم بتسليط الضوء على موقع مميز جداً وغير مشهور كثيراً لكنهُ رائع.


سوف اتحدث عن موقع إي-كتاب. أيّ الكتاب الألكتروني, الموقع ليس بالشهير كثيراً كما ذكرت أعلاه لكنه يحتوي على مئات الكتب مع الكثير من المزايا. فعندما سوف تدخل على الموقع سوف ترى واجهة بسيطة وجيدة تساعد المستخدم على العثور على مايريد بسرعة وبدون تأخير, ففي الواجهة الرئيسية سوف ترى التصنيفات المهمة مثل أنواع الكتب او الكتب الأكثر تحميلاً والكتب التي تم إضافتها مؤخراً.

موقع إي-كتاب E-kitabs هو موقع لتحميل الكتب العربية والمترجمة للعربية مجاناً ومن دون اشتراك او انتظار، كل حقوق الكتب محفوظة لكتّابها ودور نشرها الأصليين، ولا يتم حفظ أي من الكتب على سيرفرات الموقع وإنما يقوم بتوفير روابطها فقط بالموقع، وقد قال صاحب الموقع أنّه سوف يقوم بحذف أيّ كتاب بناء على اعتراض الكاتب أو دار النشر. وهذه حركة جميلة جداً لم نعهد رؤيتها بالمواقع الأُخرى.
والموقع مبني على اساس زيادة المعرفة والفائدة فهو ليس موقع ربحي بحت. وأكثر شيء يميزه هو عدم وجود إعلانات مزعجة ابداً. ويمكنك تحميل الكتاب الذي تريده من الموقع بشكل سريع ومباشر بدون أيّ إزعاج. فهو يستعمل خدمة إعلانات غوغل, هذه افضل خدمة متوفرة في هذا المجال. لذلك الموقع هو أسرع من باقي الموقع ويقدم تجربة أسهل وأسرع. وهذا كان أحد اكبر اسباب إختياري لهذا الموقع, فباقي المواقع تصيبك بالجنان وتنسى لماذا انت هنا من كثرة الاعلانات المزعجة.

ومن أحد مزايا الموقع فهو يوفر لك البحث عن الكتب عن طريق المؤلفين مع عدد الكتب الموجودة بالموقع لكل كاتب, ويمكنك البحث عن اسم كتاب محدد او البحث بأقسام الكتب المترجمة للغة العربية و الكتب العربية, ويمكنك الإشتراك بالنشرة البريدية للحصول على اخر الكتب المضافة واخبار الموقع.


إن كنت من محبين قراءة الكتب فأنصحك بتجربة هذا الموقع فهو أحد افضل المواقع لتحميل الكتب الألكترونية.

 

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.