أخبارألعاب

المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة Dragon Ball FighterZ

وإليكم ايضاً بعض المعلومات عن اللعبة

مع اقتراب موعد صدور لعبة  لعبة Dragon Ball FighterZ, قامت شركة Bandai Namco بنشر عدة فيديوهات تشويقية للعبة, واليوم قامت الشركة بالتوجه الى موقع التواصل الاجتماعي تويتر للاعلان عن المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي. اللعبة سوف تصدر بعد عشرة ايام من الان أيّ في الخامس والعشرين من شهر يناير/كانون الثاني على جهاز شركة سوني بلايستيشن 4 وعلى جهاز شركة مايكروسوفت اكسبوكس ون و على الحاسب الشخصي. اللعبة من تطوير فريق Arc System Works الذي أصدر لنا لعبة Guilty Gear و لعبة BlazBlue, وكلا اللعبتين على نفس مبدأ اللعبة الذي يعمل عليها فريق التطوير لعبة Dragon Ball FighterZ من ناحية التصميم والقتال وهذا شيء جيد.


بالإضافة الى المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي قامت شركة Bandai Namco بنشر بعض التفاصيل حول الطلب المسبق للعبة, فإن قمت بعمل طلب مسبق على اللعبة على أيّ منصة سوف تحصل على الشكل الازرق لشخصية “غوكو-Goku” و شخصية “فيحيتا-Vegeta” عند وصولهم الى ذروة قوتهم (Super Saiyan Blue forms) بالإضافة الى صور رمزية تستطيع استعمالها في غرف اللعب, وايضاً عندما تقوم بعمل طلب مسبق للعبة سوف تتمكن من الحصول على فرصة تجربة اللعبة قبل صدورها رسمياً. اللعبة متوفرة للطلب المسبق حالياً على متجر ستيم.


المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة: 

  • نظام التشغيل: Windows 7/8/10 (نسخة 64بت حصراً)
  • المعالج: AMD FX-4350, 4.2 GHz/Intel core i5-3470, 3.20 GHZ
  • الذاكرة العشوائية: 4GB RAM
  • كرت الشاشة: Radeon HD 6870, 1GB / GeForce GTX 650 Ti, 1GB DirectX 11

المواصفات الموصى بها لتشغيل اللعبة: 

  • نظام التشغيل: Windows 7/8/10 (نسخة 64بت حصراً)
  • كرت الشاشة: AMD Ryzen 5 1400, 3.2 GHz / Intel Core i7-3770, 3.40 GHz
  • الذاكرة العشوائية: 8GB RAM
  • كرت الشاشة: Radeon HD 7870, 2GB / GeForce GTX 660, 2GB

لقد تفاجئنا قليلاً بالمواصفات المطلوبة, فهي ليست قوية كما الألعاب الاخرى التي صدرت مؤخراً, وهذا شيء جيد فأغلب الناس الذين يملكون أجهزة متوسطة سوف يتمكنون من تجربة اللعبة. اللعبة تستخدم محرك Unreal 4 graphics engine الذي يُستخدم ايضاً في العاب القتال الأُخرى مثل لعبة Tekken 7 ولعبة Street Fighter V. وكلاهما يعملان بشكل جيد على الحاسب الشخصي.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.