شروحات

تجاوز كافة الروابط المُختصرة

تكلمنا سابقاً عن طريقة تجاوز روابط Adfly, لكن ما الطريقة بالنسبة لمواقع الاختصار الأُخرى؟, ألا توجد طريقة لتجاوزهم دفعة واحدة دون استخدام إضافات متعددة ؟, حسناً .. بإمكانك فعل ذلك, نستعرض طريقتين لتجاوز معظم مواقع الاختصار .


1. إضافة Google Chrome :

تقوم إضافة AD Bypasser بتجاوز معظم مواقع الاختصار, بما فيها آدفلاي, تويتر (t.co), و linkbucks. تحتاج إلى متصفح Google Chrome, قم بتثبيت الإضافة من هنا, ثمّ قم بتفعيلها .


 

2. موقع RemoveAds :

باستخدام الموقع التالي, كل ما عليك فعله هو وضع الرابط المُختصر, و سيتم إعطاءك الرابط المباشر, تُعتبر هذه الطريقة أصعب من الإضافة, و قد تأخذ العملية منك أكثر من عملية انتظار الـ 5 ثواني, بإمكانك استخدام الطريقة في حال تتصفح من الجوال أو من متصفح آخر غير مدعوم بالإضافة . يمكنك الدخول إلى الموقع من هنا .

إضافة : https://chrome.google.com/webstore/detail/ad-bypasser/dhanajfllioicipabifcpdhbhoeapaif?utm_campaign=en&utm_source=en-et-na-us-oc-webstrhm&utm_medium=et


في حال وجود أي استفسار, تفضل في التعليقات .

 

تعليقات

الوسوم

محمد حمّادو

شاب سوري من مدينة اللاذقية، مؤسس موقع مركز التقنية السوري وأرابيك، مطوّر تطبيقات أندرويد وويب، عاشق للتقنية والغيمينغ. معروف سابقاً باسم "أبو هاني". أعمالي على متجر غوغل ومنتدى المطورين XDA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.