ألعابمراجعات و تقارير

لماذا نقوم بشراء الالعاب الاصلية بينما يمكننا تحميلها مجاناً؟

لقد قمنا بطرح هذا السؤال على صفحتنا  على الفيسبوك والعديد من الاشخاص قال الشيء نفسه وهو ” لأنّ هنالك خاصية اللعب الجماعي ( الاونلاين ) والتحديثات الدائمة للعبة “. والعديد من الاشخاص قال أنّ سعر اللعبة مرتفع جداً لذلك لانشتريها.

لكن هنالك عدة نقاط اريد ان اتحدث عنها, اولاً, السعر :

  • هنالك الاف الالعاب على متجر ستيم مثلاً, وهنالك الغالي والرخيص, لكن ايضاً هنالك تخفيضات رائعة! فبعض الالعاب يكون سعرها مثلاً 40$ عندما تدخل في التخفيض فيكون سعرها 10$, وخلال كل فترة زمنية يحدث تخفيضات رائعة!
  •  عند شرائك للعبة فأنت تستمع بدعم كامل من الشركة المنتجه للعبه بخلاف النسخه المكركة, فيجب عليك اغلب الاحيان تحميل باتشات وتحديثات … الخ
  • لعب الاونلاين, فاللعب الجماعي هو الاشهر منذ سنين, فيمكنك لعب مئات الساعات دون ملل, لكنك لن تتمكن من ذلك في حال لم تقم بشراء العاب مثل بتلفيلد و روكيت ليغ .. الخ, إكما أنه يوجد نسخ مكركه تعمل اونلاين لبعض الألعاب لكنها تغلق بعد مدة لعدم وجود الدعم الكافي للمستضيف .
  • واحد أهم الاشياء هو دعمك للشركة, فعندما تقوم بشراء لعبة فأنت تقوم بدعم الشركة وتساعدها على عمل المزيد من الالعاب, فهل تريد أن يقوم احد بأخد لباس منك ولايقوم بدفع سعره؟

للاسف شعبنا قد تعود على أن يقوم بتحميل الاشياء المسروقة والمقرصنة, ولهذا السبب شركات الالعاب لاتعترف بنا كمجتمع لاعبين عربي, لكن في الفترة الاخيرة بسبب كثرة اللاعبين العرب نرى العاب مترجمة للعربية وموجهة خصيصياً للاعبين العرب!

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.