أخبارألعاب

اليوم تم إصدار لعبة Bridge Constructor Portal على ستيم!

شركة Valve التي قدمت لنا ألعاب لن ننساها ابداً مثل Half Life و Portal, هذان اللعبتان يُعدان من أفضل العاب الحاسوب على الإطلاق, ولايوجد أيّ لعبة مشابهة لهم, لكن شركة فالف لن تقوم بإصدار أيّ جزء ثالث لهذه اللعبتين. لا أحد يعلم لماذا لكن هذا سوف يبقى حلم كل لاعب.


منذ فترة تم الإعلان عن لعبة Bridge Constructor Portal, واليوم 20 ديسمبر تم صدور اللعبة على متجر ستيم بسعر عشرة دولار أمريكي, اللعبة مزيج بين لعبة Portal و ألعاب بناء الجسور. فسوف تكون انت العامل الجديد في مختبر Aperture  العلمي, وعملك هو بناء الجسور بشكل صحيح لكيّ يستطيع العاملين المرور للجهة الثانية من المختبر, وسوف تتمكن من إستعمال عناصر موجودة في لعبة Portal الأساسية. المؤدي الصوتي لشخصية GLaDOS في لعبة بورتال سوف يكون معك بهذه اللعبة وسوف يرشدك اثناء لعبك.

شاهد عرض اللعبة: 

يمكنك رؤية صفحة اللعبة على متجر ستيم عن طريق الضغط هنا.


المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة:  
  • نظام التشغيل: Windows 7, 8, 10
  • المعالح: 2 GHz
  • الذاكرة: 2 GB RAM
  • كرت الشاشة:  أن يكون متوافق مع DirectX10
  • مساحة التخزين: 200 MB

هل انت مستعد لإعادة ذكرايتك عن طريق لعب هذه اللعبة؟

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.