برامجويندوز

أفضل ثلاث برامج VPN مجانية

يحتوي الإنترنت على برامج في بي إن لا تعد ولا تحصى, منها المجاني و منها المدفوع. هنا يكمن السؤال, ما الأفضل؟ و ما الأسرع و الأكثر توافقاً مع متطلباتي؟ سوف نستعرض في المقالة التالية أفضل ثلاثة برامج في بي إن.


الفي بي إن هو اختصار للشبكة الخاصة الافتراضية, هي عبارة عن شبكة افتراضية تتيح لك الاتصال بعنوان آي بي مُختلف عن عنوانك الحقيقي, حتى تستطيع تجاوز تقييدات مُعينّة.

  • برنامج CyberGhost VPN

يتميز CyberGhost بوجود مميزات عديدة في النسخة المجانية على عكس ما تقدّمه البرامج الأُخرى, حيث يقدم أكثر من 197 سيرفر, مع اتصال مجاني غير محدود (تقريباً), و لكن يسمح بالاتصال لجهاز واحد فقط.

تأتي النسخة المدفوعة منه مع دعم أكثر من 500 سيرفر, دعم سرعة و وقت اتصال غير محدود, عوضاً عن إزالة الإعلانات و وجود خيار لمنع الإعلانات على المواقع الأُخرى.

بإمكانك تحميله من هنا مجاناً.


  • برنامج Hotspot Shield VPN

يعد من أشهر البرامج و أكثرها استخداماً في تخطي الحظر. توجد نسخة مجانية محدودة السرعة و السيرفرات, و سرعة الاتصال بها سيئة بعض الشيئ.

بإمكانك تحميله مجاناً من هنا.


  • برنامج Zenmate

اشتهر Zenmate بنسخة المتصفح منه, و ذلك لعدم وجود أي تقييدات على الاستخدام المجاني, بينما أتت نسخة نظام ويندوز بالعديد من التقييدات مثل السرعة, الوقت, و السيرفرات.

لكن يبقى هذا البرنامج خياراً أفضل من Hotspot Shield, لكن تم وضعه في المرتبة الثالثة لعدم وجود أفضلية في السيرفرات و وقت الاستخدام.

بإمكانك تحميله مجاناً من هنا.


في حال وجود أي سؤال, تفضل في التعليقات.

تعليقات

الوسوم

محمد حمّادو

شاب سوري من مدينة اللاذقية، مؤسس موقع مركز التقنية السوري وأرابيك، مطوّر تطبيقات أندرويد وويب، عاشق للتقنية والغيمينغ. معروف سابقاً باسم "أبو هاني". أعمالي على متجر غوغل ومنتدى المطورين XDA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.