أخبارألعاب

يوروغيمر قام بنفي وجود لعبة Battlefield: Bad Company 3

سلسلة العاب Battlefield تُعد أحد افضل الالعاب الحربية التي تم تطويرها الى يومنا هذا, وجميع اجزاء السلسلة حققت نجاحات رائعة. في الايام الاخيرة تكاثرت الشائعات حول وجود الجزء الثالث من أحد اكثر الالعاب شهرة Bad Company 2, وقد قامت إحدى قنوانات اليوتيوب بتسريب خبر صدور لعبة Battlefield: Bad Company 3 في عام 2018, وصاحب هذه القناة هو قريب من شركة EA و DICE, وهو من قام بتسريب موعد صدور لعبة Battlefield 1 قبل صدورها. لكن قام موقع Eurogamer بتدمير احلامنا وقال أن هذه الإشاعات غير صحيحة..

ففريق Eurogamer لديه مصادر قوية جداً لذلك نستطيع أن نقول أنّ خبر الموقع صحيح, فقد قام أحد أعضاء الفريق Tom Phillips بالتواصل مع مصادره بعد رؤية الإشاعات الكثير في جميع أنحاء الانترنت, وقام بسؤال مصادره إن كانت هذه الإشاعات صحيحة أم لا, والجواب الذي حصل عليه كان أن شركة EA و DICE قد فكرا يوماً بتطوير لعبة Battlefield: Bad Company 3 لكن للاسف قاموا بإلغاء الفكرة, وعلى حسب مصدره فإن لايوجد أيّ شيء يخص اللعبة على الإطلاق.


إن كنت تريد تصديق موقع Eurogamer فلايوجد وجود لعبة Battlefield: Bad Company 3, لكن هنالك لعبة بتلفيلد جديدة قادمة في عام 2018, لكن هنالك بعض الإشاعات تقول أنّ اللعبة التي سوف تصدر في 2018 سوف تكون مبنية على الحرب العالمية الثانية, ربما إنها كذبة اخرى لكننا لانعرف.

تعليقات

الوسوم

رغيد حلاق

من مؤسسي موقع مركز التقنية السوري. عاشق لجميع أنواع الألعاب, مهتم بكل ما يتعلق بالتقنية. اهدف الى تحسين المحتوى العربي عن طريق مقالاتي بمختلف انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر عن الإزعاج, لكن باستخدامك لإضافة Adblock فإنّك تمنع مصدر دخلنا من الموقع. الموقع مُبنى على الدعم الذاتي عبر الإعلانات. الرجاء إستثناء موقعنا من إضافة Adblock.